بالأسماء.. غرفة الغوص تعلن المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة ومندوبي الاتحاد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأسماء.. غرفة الغوص تعلن المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة ومندوبي الاتحاد

كتب: طاهر القطان
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:43 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:43 م

أعلنت غرفة الغوص والانشطة البحرية كشوف أسماء المرشحين المقبولين لعضوية مجلس الإدارة ومندوبى الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية وفقا لما أصدره مصطفى عبداللطيف وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الخارجية وعضو اللجنة العليا للاشراف على انتخابات الغرف السياحية.

وقال عبدالطيف فى الخطاب المرسل لغرفة الغوص انه تم استبعاد كل من محسن أنور عبدالعال المرشح لعضوية مجلس ادارة الغرفة عن مراكز الغوص بمحافظة البحر الاحمر وأحمد اسماعيل عبدالمنعم المرشح لعضوية مجلس ادارة الغرفة عن مراكز الانشطة البحرية بمحافظة جنوب سيناء.

ولفت إلى أن الصفة القانونية لهم لا تسمح اللائحة الأساسية بترشيحهم وفقا لما هو مقدم من المستندات الواردة من الغرفة.

ومن المقرر أن تغلق اليوم الاثنين اللجنة العليا للاشراف على الانتخابات باب التقدم بطلبات التنازل عن الترشيح لانتخابات عضوية مجلس الادارة ومندوبى الغرفة لدى الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية الدورة السابعة عشر 2017 / 20121 وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين.

يذكر أن اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الغرف السياحية، ستغلق اليوم الاثنين، باب التقدم بطلبات التنازل عن الترشح لانتخابات عضوية المجلس ، ومندوبى الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد الغرف السياحية الدورة السابعة عشر 2017 / 2021، ، وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين.

وتبت اللجنة المشرفة على الانتخابات فى الطعون والتظلمات ونعلن لجنة فحص الطعون اكشف النهائى للمرشحين يوم 27 اغسطس الجارى على ان تجرى الانتخابات يوم 10 سبتمبر القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك