الريال يبدأ الدفاع عن لقبه بثلاثية في ديبورتيفو - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 الريال يبدأ الدفاع عن لقبه بثلاثية في ديبورتيفو

د ب أ
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 12:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 12:15 ص

أكد نجم كرة القدم الويلزي جاريث بيل قدرته على تعويض غياب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو وقاد الفريق إلى بداية رائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني.

وسجل بيل هدفا وصنع هدفا ليقود الريال إلى الفوز الكبير 3 / صفر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

واستغل الريال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من فوزه الكبير 5 / 1 على منافسه التقليدي العنيد برشلونة في مجموع مباراتي كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي وكشر الفريق عن أنيابه مبكرا ليؤكد أنه المرشح الأول بالفعل للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وغاب رونالدو عن صفوف الفريق في بداية تنفيذ عقوبة الإيقاف أربع مباريات المفروضة عليه لدفعه حكم مباراة الذهاب في كأس السوبر بخلاف مباراة الإياب التي غاب عنها يوم الأربعاء الماضي بسبب طرده في مباراة الذهاب.

ولكن الريال أكد مجددا على قدرته على تعويض غياب أي لاعب حتى أبرز نجومه حيث تألق معظم لاعبو الفريق وحققوا الفوز الكبير في بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

ورغم الندية التي أظهرها ديبورتيفو في بعض الفترات ، حسم الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما بيل والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقتين 20 و27 .

وفي الشوط الثاني ، وفيما بحث ديبورتيفو عن تعديل النتيجة ، باغت الريال مضيفه بالهدف الثالث عن طريق الألماني توني كروس في الدقيقة 62 اثر تمريرة من بيل فيما أهدر ديبورتيفو ضربة جزاء في الدقيقة 89 .

وتلقى الريال صدمة كبيرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بطرد قائده ومدافعه سيرخيو راموس لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك