«الداخلية»: لسنا مخترقين.. وسنكشف غموض «تفجيرات اليوم» قريبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: لسنا مخترقين.. وسنكشف غموض «تفجيرات اليوم» قريبا

حادث بولاق
حادث بولاق
كريم البكري
نشر في: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:06 م | آخر تحديث: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:06 م

قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، إن الوزارة ليست «مخترقة» مثلما يدّعي البعض، مضيفًا «العمل الميداني مكشوف للجميع، ولا يمكن أن يكون هناك اختراق لنا، ونثق في أداء أفراد الوزارة»، حسب قوله.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذي يعرض على «صدى البلد»، الأحد، قائلا: «نعيش في حالة حرب حقيقية مع عناصر الإرهاب الخسيس، ونبذل كل جهدنا للتغلب عليه في إطار القانون»، حسبما قال.

وأكد «عثمان» أن وزارة الداخلية ستكشف غموض أحداث تفجيرات اليوم، واستهداف المقدم محمد أبو سريع، أحد الشهود الرئيسيين بقضية الهروب من سجن وادي النطرون أثناء ثورة يناير، لافتًا إلى أن قطاع التفتيش يجري أعماله الآن من أجل التوصل لنقاط الضعف التي أدت لوقوع الحادث.

يذكر أن شارع 26 يوليو، بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، شهد وقوع انفجار صباح اليوم، أسفر عن استشهاد المقدم خالد سعفان من قوة مديرية أمن القاهرة، والمقدم محمد محمود أبوسريع من قوة الإدارة العامة للأندية والفنادق والمنتدب للعمل بمديرية أمن القاهرة، وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك