أمين شرطة فى بنى سويف يقتل زوجته بسلاحه الميرى - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين شرطة فى بنى سويف يقتل زوجته بسلاحه الميرى

حازم الخولى
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 4:15 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 4:15 م

أطلق امين شرطة من قوة مديرية امن بنى سويف النار على زوجته من سلاحه الميرى داخل غرفة نوم منزله بقرية الكوم الاحمر التابعة لمركز بنى سويف ما ادى إلى مصرعها فى الحال بسبب خلافات اسرية، تم نقل المجنى عليها إلى مستشفى عام بنى سويف جثة هامدة، وحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من مأمور مركز بنى سويف، يفيد بتلقيه بلاغا بأن «صفوت. م» 38 عاما، أمين شرطة يقيم بقرية « الكوم الأحمر» أطلق النار من سلاحه الميرى، على زوجته عزة محمد فرحات، ربة منزل، إثر خلافات زوجية بينهما.

وتبين من تحريات وحدة مباحث مركز شرطة بنى سويف بإشراف العميد خلف حسين مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية وأقوال أسرتيهما، أن خلافات زوجية نشبت بين الزوجين، بسبب مصروف المنزل، فقام على إثرها الزوج بإطلاق عيار نارى من سلاحه الميرى على زوجته داخل غرفة النوم، لتلقى مصرعها قبل نقلها للمستشفى.

تم القاء القبض على الزوج، وبمواجهته بما أسفرت عنه أقوال الأسرتين وتحريات المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، مبررا جريمته بأن المجنى عليها «استفزته» أثناء مناقشة بينهما بسبب مصروفات المنزل، تم اقتياده إلى مركز الشرطة.

وتحت اشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف امر مدير نيابة مركز بنى سويف حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له فى الميعاد المحدد، والتصريح بدفن جثة المجنى عليها بعد توقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة الطبيب الشرعى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك