أتلتيكو مدريد يتوصل رسميا لاتفاق مع تشيلسي لشراء دييجو كوستا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتلتيكو مدريد يتوصل رسميا لاتفاق مع تشيلسي لشراء دييجو كوستا

مدريد - د ب أ
نشر في: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 5:03 م | آخر تحديث: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 5:03 م

أعلن فريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس، توصله لاتفاق مبدئي على شراء المهاجم دييجو كوستا نجم فريق تشيلسي الانجليزي.

وأكد أتلتيكو ،في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي، أن إدارة تشيلسي منحت الضوء الأخضر لكوستا للسفر إلى أسبانيا من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، ووضع اللمسات الأخيرة على انتقاله رسميا لأتلتيكو "خلال الأيام القليلة المقبلة".

أوضح البيان "إن مسؤولي أتلتيكو مدريد وتشيلسي توصلوا لاتفاق مبدئي على انتقال كوستا، والاتفاق مازال معلقا في انتظار إضفاء الطابع الرسمي على التعاقد بين أتلتيكو والمهاجم الدولي الأسباني".

ولن يكون بمقدور إدارة أتلتيكو تسجيل كوستا في قائمة الفريق رسميا قبل حلول كانون ثان/يناير القادم، حينما تنتهي العقوبة المفروضة على النادي الأسباني من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بالحرمان من قيد لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاءقرار فيفا بحرمان نادي اتلتيكو من ابرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وحتى عام 2018 بسبب مخالفات في ضم لاعبين دون السن القانونية.

وخرج كوستا من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي هذا الموسم، حيث لم يلعب مع الفريق اللندني منذ هزيمته أمام أرسنال في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشبت خلافات كبيرة بين كوستا وكونتي، بعد أن أخبره الأخير من خلال رسالة قصيرة بأنه غير مرحب به في ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل الفريق الأزرق، الذي سيكون مفتوحا أمامه للتدرب فقط كونه مسجلا في قائمة تشيلسي ،الذي يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبالطبع رفض اللاعب الأسباني هذا الوضع، وبدأ في التدرب منفردا بأحد الملاعب في البرازيل عندما كان يقضي عطلته هناك.

ويأمل تشيلسي مع اقتراب رحيل كوستا في أن يكون المهاجم الأسباني الآخر الفارو موراتا هو البديل المناسب، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك