رسميا .. الاتحاد الإسباني يرفض إقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في أمريكا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا .. الاتحاد الإسباني يرفض إقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في أمريكا

الشروق
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:53 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:53 م

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا رفضه إقامة مباراة جيرونا أمام برشلونة بولاية ميامي الأمريكية في يناير المقبل، وذلك بعد موافقة الناديين ورابطة الليجا على إقامة تلك المباراة خارج الأراضي الإسبانية.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الإسباني أرسل خطابًا موقعًا من رئيسه، لويس روبياليس لرابطة الليجا برئاسة خافيير تيباس يرفض خلاله إقامة المباراة التي تجمع الفريقين الكتالونيين بأمريكا، فضلًا عن إرسال ذلك الخطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وطلب الاتحاد الإسباني الحصول على سبب إقامة تلك المباراة بالولايات المتحدة الأمريكية، فضلًا عن التنبية على خطورة إقامة ذلك اللقاء خارج إسبانيا من الناحية السياسية، حيث من المنتظر أن يرفع جمهور الفريقين أعلام إقليم كتالونيا والمطالبة بالاستقلال عن إسبانيا.

وأكد اتحاد الكرة الإسباني خلال بيانه على أن تغيير ملعب اللقاء سيؤثر سلبًا على معايير المنافسة وظروف المساواة التي يجب الوفاء بها في جميع الأوقات.

يُذكر أن رابطة الليجا كانت قد حددت موعد مباراة جيرونا وبرشلونة في مساء يوم 26 يناير على ملعب هارد روك بولاية ميامي الأمريكية، في إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الممتاز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك