عين شمس: تسليم الكتب الدراسية خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عين شمس: تسليم الكتب الدراسية خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي

كتب- أحمد كساب:
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:47 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:47 م

عبدالناصر: تسكين الطالبات بالمدن الجامعية الأحد.. والطلاب الذكور 30 سبتمبر


قال أمين عام جامعة عين شمس، سمير عبدالناصر، إن الجامعة جاهزة بنسبة 100% لاستقبال الطلاب الجدد، سواء بالمدن الجامعية أو الحرم الجامعي، مشيرا إلى أن سيتم البدء في تسكين الطالبات الإناث بالمدن الجامعية الأحد المقبل، على أن يتم تسكين الطلاب الذكور 30 سبتمبر.
وأضاف عبدالناصر، لـ«الشروق»، أن هناك توجيهات من إدارة الجامعة لكافة الكليات بضرورة توفير الكتب الدراسية لجميع الطلاب خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، مؤكدا أن الأسبوع الأول سيكون دراسة فعلية بكافة الكليات، إلى جانب تنفيذ ندوات وحفلات توعوية للطلاب من خلال الموسم الثقافي للجامعة.
وأوضح عبدالناصر، أن الجامعة تقيم احتفالية كبرى غدا السبت، تحت عنوان «أهلا ومرحبا»، وتستمر لمدة 3 أيام، للترحيب بالطلاب الجدد، فضلا عن استعراض المشروعات البحثية للطلاب، وتوفير سيارات طبية لتحليل فيروس سي لطلاب الجامعة، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية الأخرى، مشيرا إلى أنه سيتم بدء العام الدراسي الجديد، بالنشيد الوطني وتحية العلم.
وفي سياق متصل، نوه أمين عام الجامعة، أنه تم اعتماد الجامعة من قبل شركة انترتك العالمية المانحة للأيزو، وحصولها على شهادتين في الجودة، وهما ISO (9001:2015) ISO ،(140001:2015).
وأكد، على أن الجامعة لم تكتف بتطبيق معايير ومتطلبات جودة الإدارة، بل نجحت في الحصول على شهادة دولية معتمدة في جودة الإدارة البيئية وهي ISO 140001:2015.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك