النيابة تبدأ التحقيق في مجزرة الحوامدية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تبدأ التحقيق في مجزرة الحوامدية

وليد ناجي:
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:54 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:54 م

بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد خالد، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، المستشار حاتم فاضل، تحقيقاتها في واقعة مقتل وإصابة 6 أشخاص بينهم 5 سيدات على يد مزارع بمنطقة الحوامدية بالجيزة بسبب خلافات على الميراث.
وانتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة التصويرية لجثث الضحايا والتي تبين منها إصابة الثلاث سيدات "الجدة وزوجة العم وبنت العم" للمتهم بأعيرة نارية بأماكن مختلفة بالجسد نتيجة إطلاق المتهم النيران بشكل عشوائي عليهم.
وعثر فريق النيابة على فوارغ لطلقات نارية بمسرح الجريمة لسلاح خرطوش، نتيجة تطاير الأعيرة وتحفظ فريق النيابة على الفوارغ لعرضها على مصلحة الطب الشرعي والمعمل الجنائي وباشرت التحقيق.
كانت منطقة الحوامدية بالجيزة شهدت مذبحة أسرية جديدة بعدما قتل مزارع 3 من أفراد عائلته وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات على الميراث بينهم، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه.
وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية بالحوامدية تلقت بلاغا بإطلاق مزارع النيران على أسرته ومقتل عدد منهم وإصابة آخرين، فانتقلت القوات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة.
وأضاف المصدر أنه بالوصول لمكان البلاغ تبين أن مزارعا أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وإبنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث بينهم.
فيما ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم "بندقية خرطوس" وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك