سلسلة «XPERIA Z3» من «سوني» تصل السوق المصري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلسلة «XPERIA Z3» من «سوني» تصل السوق المصري

شيماء رءوف
نشر في: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 9:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 9:28 م

أطلقت شركة سوني اليابانية، الاثنين، أحدث هواتفها الذكية الجديدة ضمن سلسلة Xperia™ في السوق المصري وهما هاتفXperia Z3 Dual، و Xperia Z3 Compact .

يأتي الهاتفان الجديدان أحدهما بشاشة كبيرة بقياس 5.2 بوصة لهاتف Z3 Dual، والآخر بشاشة أصغر 4.6 بوصة وهو Z3 Compact، متضمنين كافة المزايا الفنية لهواتف Xperia الذكية، وعلى رأسها ميزة مقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى كاميرا الشركة اليابانية التي تمنح المستخدمين العديد من المزايا.

وقالت سوني في بيان صحفي لها "يتميز الهاتفان بعمر بطارية يدوم لمدة لا تقل عن يومين في الاستخدام المكثف، وميزة Remote Play1 المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن 4″.

وقال "يونس شرقاوي"، مدير التسويق بشركة سونى موبايل لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط «إن مجموعة "XPERIA Z3" صممت خصيصا لتقدم لمستخدميها أفضل تجربة في عالم الهواتف الذكية، والتي تعتمد علي جودة أفضل وتجربة غنية بالمزايا والخدمات المبتكرة والتي لم يسبق طرحها من قبل، كما تعمل سونى ضمن رؤيتها الطموحة علي الحفاظ الريادة في تقديم خيارات متعددة للعملاء دون التخلِّي عن أيٍّ من المواصفات الأساسية».

وأضاف: «إننا نؤمن دائما بأن مستخدمي هواتف سوني موبايل الذكية يستحقون الحصول علي خدمات ومميزات فنية رائعة ومختلفة، وبالتالي فإن سلسلة الهواتف الجديدة تعد نقلة جديدة لما تتمتع به من تصميم فاخر وكاميرا ممتازة وبطارية بعمر طويل، إلى جانب حرصنا الدائم علي تقديم ابتكارات مميزة في مجال التصوير وتقديم ميزة Remote Play المتوافقة مع بلاي ستيشن للمرة الأولى في جهازين يتمتعان بخاصية الحماية التامة ضد الماء».

ووفقا لبيان شركة سوني موبايل، فإن هاتف Xperia Z3 Dual الجديد يجمع ما بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة في جهاز واحد عالي الأداء، خاصة مع إطار الألمونيوم والألواح الزجاجية في الغطاء الخلفي للشاشة، وخيارين من الألوان هما الأبيض والأسود.

وعلى صعيد آخر، أزاحت سوني الستار عن هاتفها الجديد Xperia Z3 Compact الذي يأتي في حجم صغير بشاشة 4.6 بوصة؛ وسماكة لا تتعدى 8.6 مم، ووزن 29 جراماً فقط.

ويعمل الهاتفان بمعالج رباعي النواة من النوع كوالكوم سنابدراجون 801، بسرعة تردد 2.5 جيجا هرتز، ويدعمان اتصالات شبكة الجيل الرابع LTE.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك