«الداخلية»: صورة طالبة هندسة الإسكندرية «مفبركة».. وهدفها إثارة البلبلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: صورة طالبة هندسة الإسكندرية «مفبركة».. وهدفها إثارة البلبلة

مقر وزارة الداخلية
مقر وزارة الداخلية
أحمد عادل
نشر في: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 4:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 8:23 ص

نفت وزارة الداخلية صحة ما بثته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن صورة لسيدة ملقاه على الأرض وتنزف الدماء والادعاء أنها طالبة كلية الهندسة آية محسن وأن أحد ضباط الشرطة مسئول عن إلقائها من الدور الأول بجامعة الإسكندرية.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني بالوزارة في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق» "أسفر التتبع الفني للبصمة الإلكترونية للصورة المشار إليها على شبكة الإنترنت عن سابقة نشرها بمنتدى «شباب المستقبل» والذى يرجع تبعيته لأحد فصائل الثورة السورية خلال شهر مارس 2012 في مشاركة لأحد أعضاء المنتدى بعنوان «حسبي الله ونعم الوكيل.. عجز اللسان وجفت الأقلام»".

وأضاف "أكدت المتابعة الفنية أن أحد أعضاء صفحة «عين شمس النهاردة الرسمية» على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هو المسئول عن التلاعب بالصورة السابق نشرها عام 2012″.

وتابع "قام المذكور باستقطاع الصورة وفصل صورة السيدة الملقاة على الأرض وإعادة نشرها باعتبارها طالبة الإسكندرية بهدف تعضيد الإشاعة السابق إطلاقها بتاريخ 14 أكتوبر الجاري لإثارة الرأي العام وتحريض المواطنين ضد أجهزة الشرطة".

وكانت صورة انتشرت منذ عدة أيام لفتاة ملقاه على الأرض والدماء تنزف منها وقيل إنها لطالبة بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية تم الاعتداء عليها من قبل أحد ضباط الشرطة وألقيت من الدور الأول بمبنى الكلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك