بالفيديو.. «التربية والتعليم»: أحداث وفاة التلاميذ بالمدارس «قدرية كتبها الله علينا» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «التربية والتعليم»: أحداث وفاة التلاميذ بالمدارس «قدرية كتبها الله علينا»

الدكتور محمود أبو النصر - وزير التربية والتعليم
الدكتور محمود أبو النصر - وزير التربية والتعليم
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 11:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 11:16 م

نفى هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ما تردد حول قيام الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بتقديم استقالته؛ بسبب تكرار حوادث وفاة التلاميذ بالمدارس.

 وقال «كمال» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء جديد»، الذي يعرض على فضائية «التحرير»، الثلاثاء، إن «حل الأزمة من خلال تقديم المسؤول لاستقالته دون معالجتها يعد بمثابة كارثة كبرى»، مضيفًا: «تقديم الدكتور محمود أبو النصر لاستقالته في هذا التوقيت سيكون مثل الجندي الذي ينسحب من ميدان القتال أثناء المعركة».

وأضاف: «نحن في معركة إصلاح، والأحداث التي أدت إلى وفاة عدد من الطلاب، خلال الفترة الماضية، هي أحداث قدرية، كتبها الله علينا».
وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم حديثه، قائلًا: «نعترف أن هناك تقصيرا كبيرا حدث، خلال الفترة الماضية؛ ولذلك قام الوزير بدوره، وعاقب المقصرين»، على حد قوله.

جدير بالذكر أن العام الدراسي الجاري يشهد منذ بدايته تكرار حوادث وفاة التلاميذ، حيث لقى التلميذ يوسف عمرو محمد، بإحدى مدارس محافظة القاهرة، الأسبوع الماضي، مصرعه عقب سقوط نافذة الفصل عليه، كما توفي أيضًا الطالب يوسف سلطان زكي، الأسبوع الجاري، بإحدى المدارس بمحافظة مرسى مطروح، عقب سقوط بوابة المدرسة عليه، وتوفي أيضًا مساء اليوم الثلاثاء، تلميذ آخر بإحدى المدارس بمحافظة الجيزة؛ ولذلك بعد أن دهسته سيارة التغذية المدرسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك