رئيس جامعة بنها يحدد سعر الكتاب الجامعي ويحذر أعضاء هيئة التدريس من الإخلال بالقيم الجامعية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بنها يحدد سعر الكتاب الجامعي ويحذر أعضاء هيئة التدريس من الإخلال بالقيم الجامعية

بنها – أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 7:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 7:33 م

أصدر الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها، قرارًا بتحديد سعر الكتاب الجامعي، محذرًا من إجبار الطلاب على شراء كتاب جامعي به "شيت"، حفاظًا على سير العملية التعليمية والنهوض بها، مطالبًا أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالتوقف عن أي ممارسات تخل بالقيم الجامعية، ومحذرًا من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من يخالف ذلك.

جاء ذلك خلال تفقده لكلية الهندسة بجامعة بنها اليوم الثلاثاء، وعدد من قاعات الدراسة والمحاضرات والسكاشن بالكلية لاطمئنان على سير العملية التعليمية، يرافقه الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور السيد القاضى عميد كلية الهندسة بشبرا.

وقال شمس الدين، في تصريح له، إنه قد تم توفير كل سبل الراحة اللازمة للطلاب ليكونوا قادرين على تحصيل علومهم على أكمل وجه، لافتًا إلي أن الجامعة تسعى إلى عملية تغير حقيقى خلال الفترة القادمة وأنها لا تألوا جهدًا في تقديم العون والدعم اللازم للطلاب خلال فترة الدراسة، مشيرًا إلى أننا نسعى لتطوير المناهج لتقديم أفضل خريج هندسى لمواكبة متطلبات سوق العمل حيث إنه لامستقبل دون تطوير حقيقى للتعليم.

وأوضح أنه يتم تحديد سعر الكتاب وفقًا لظروف كل كلية، وفى ضوء السعر الذي تحدده اللجنة المشكلة لهذا الغرض بحيث يتراوح ثمن الكتاب الجامعي من 20 جنيه ولا يزيد عن 50 جنيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك