استشهاد رئيس مباحث أبو صوير في مطاردة مساجين هاربين بالإسماعيلية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استشهاد رئيس مباحث أبو صوير في مطاردة مساجين هاربين بالإسماعيلية

ارشيفية
ارشيفية
كتبت- أميرة محمدين
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 2:50 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 2:50 م

استشهد الرائد محمد شريف الحسيني رئيس مباحث أبو صوير بالإسماعيلية، والذي كان ضمن القوة الأمنية الملاحقة للهاربين من سجن المستقبل، متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس والتي دخل على إثرها في غيبوبة تامة بمستشفى جامعة قناة السويس التخصصي حتى توفى بعد ساعات من الإصابة.

وتوجه فريق من النيابة العامة إلى السجن لمعاينته وسؤال السجناء حول حقيقة الواقعة وطاقم الحراسة المسؤول عن تأمين السجن، ومعاينة محيط السجن وموقع ملاحقة الهاربين وتحريز الطلقات النارية الفارغة لتحديد السلاح المستخدم، فيما يجري سؤال الشرطي محمد أبو الفتوح الذي أصيب بأعيرة نارية في قدميه أطلقها عليه أحد الهاربين ليتمكن من الفرار.

ولم تصدر مديرية أمن الإسماعيلية أي بيانات رسمية حول تفاصيل واقعة الهروب وعدد المتهمين الهاربين، فيما تؤكد مصادر أن عددهم 6 متهمين في قضايا إتجار بالمخدرات وسطو مسلح، وتمكنت القوة الأمنية من ضبط أحدهم وجاري محاصرة الآخرين.

وقال النائب أحمد شعيب عضو مجلس النواب عن الإسماعيلية إن أحد الهاربين أطلق أعيرة نارية من سلاح آلي على منزله بأبو صوير خلال هروبه، في محاولة لتشتيت القوة الأمنية وفر هاربا تجاه أرضه الخاصة وتدخلت الشرطة وتمكنت من القبض عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك