جرائم «عكس الاتجاه»: أتوبيس نقل عام يدهس ميكروباصا فى مدينة نصر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جرائم «عكس الاتجاه»: أتوبيس نقل عام يدهس ميكروباصا فى مدينة نصر

حادث مدينة نصر
حادث مدينة نصر

نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 8:16 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 8:16 م
كتب ــ مصطفى حمدى ومصطفى أمير ومحمد أبوعوف وأسماء سرور:
- مصرع 9 أشخاص وإصابة 6.. والتحقيقات الأولية: السائق أراد اختصار الطريق فور خروجه من الجراج فصدم السيارة.. والنيابة تحبسه 24 ساعة

- إصابة 15 شخصا فى حوادث متفرقة بالجيزة

لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون فى حادث مروع إثر تصادم أتوبيس تابع لهيئة النقل العام مع سيارة ميكروباص محملة بالركاب، بالطريق الجديد فى الحى العاشر بمدينة نصر، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأوضح مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن الحادث وقع فى الخامسة والنصف صباحا، مشيرا إلى أن سائق أتوبيس الهيئة أراد اختصار الطريق فسارعكس الاتجاه فى نفس اللحظة التى كان قائد السيارة الميكروباص يسير فى الاتجاه المخصص له، فدهسه الأتوبيس.

وانتدبت جهات التحقيق برئاسة أحمد لبيب رئيس نيابة مدينة نصر أول، ووكيلى نيابة مدينة نصر أحمد سعد وإسماعيل الشيخ، لجنة فنية لمعاينة الحادث.

كما أمرت نيابة شرق القاهرة بإشراف المحامى العام الأول، المستشار إبراهيم صالح، بحجز سائق الأتوبيس 24 ساعة للتحريات، وأكدت التحقيقات الأولية أن الأتوبيس كان خاليا من الركاب، ووقع الحادث بعد خروجه من الجراج، حيث أراد السائق أن يختصر الطريق فسار فى الاتجاه المعاكس.

وقال الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، فى بيان صادر عن وزارة الصحة، اليوم، إنه تم نقل حالات الإصابة إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر عدا حالة واحدة تم نقلها إلى مستشفى البنك الأهلى وتم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة زينهم بواسطة 9 سيارات إسعاف.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى للوزارة إلى وجود حالتين من المصابين فى حالة خطرة، أحداهما يعانى من نزيف داخلى بالبطن والآخر يعانى من كسر بقاع الجمجمة وأن باقى الإصابات تراوحت بين كدمات وجروح وكسور بالأنف والعضد والذراعين وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

فى سياق قريب، شهدت عدة طرق بمحافظة الجيزة مجموعة من الحوادث المتفرقة أسفرت عن إصابة شخصين فى حادث تصادم بين سيارتى ملاكى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المعتمدية.

وتوقفت حركة المرور بالطريق الأقليمى بمنطقة الصف للمتجه من بالجيزة وفى طريقه إلى الفيوم، بسبب حادثى تصادم بين سيارة ملاكى ونقل، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، كما أصيب شخص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بذات الطريق.

كما أصيب 6 أشخاص فى حادث مرورى بين سيارتين أعلى الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية، تم نقل المصابين للمستشفى، حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك