ضبط أكبر تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أكبر تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية بالقليوبية

ضبط أكبر تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية بالقليوبية
ضبط أكبر تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية بالقليوبية
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:01 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:01 م

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف حوادث قيام مجهولين بسرقة المواد البترولية بشبين القناطر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يتكون من 7 أشخاص تخصصوا في سرقة المواد البترولية وبيعها في السوق السوداء.

ألقي القبض على 3 من المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كانت معلومات وردت للعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة مفادها قيام (م ص ر) صاحب معرض سيارات، و(أ ر ف) عاطل والسابق اتهامه في 6 قضايا مشاجرة، مخدرات، سلاح، و(م ف م) عاطل، و(ي ك م) عاطل، و(أ ا م) عاطل، و(ع اح) والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالإكراه، سلاح، مخدرات، و(ع ا ع) باستئجار قطعة أرض زراعية بناحية نوب طحا يمتد أسفلها خط أنابيب بترول والتابع لشركة أنابيب البترول.

كما تبين قيام المتهمين بتركيب وعمل ماسورة ومحبس على ذلك الخط لسرقة المواد البترولية منه المتمثلة في بنزين 95، 92، 80 وكذلك السولار، مستغلين الظروف الاقتصادية لسرقة المواد البتروليه المدعومة من قبل الدولة وبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا وأرشدوا عن مكان المحبس وهو عبارة ماسورة داخل برميل من الصاج كبير على عمق حوالي 75 سم من الأرض. وبتفتيشهم عثر بحوزتهم علي مبلغ مالي 5800 جنيه وقرروا أنها حصيلة بيعهم للمواد البترولية في اليوم السابق، وتم التحفظ على المكان والاتصال بشركة أنابيب البترول وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك