«بيت العيلة» يطالب بإعادة تشغيل مقر محكمة شمال سيناء في العريش - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بيت العيلة» يطالب بإعادة تشغيل مقر محكمة شمال سيناء في العريش

محكمة شمال سيناء
محكمة شمال سيناء
مصطفى سنجر
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:30 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:30 م
طالب لقاء "بيت العيلة" في شمال سيناء بضرورة التيسير على المواطنين وسرعة إعادة المحكمة والأجهزة القضائية إلى العريش، لرفع الأعباء عن المواطنين في ظل تجدد حالة حظر التجوال المفروضة على المحافظة، كما أشاد بجهود المسئولين للارتقاء بالمنظومة الطبية في شمال سيناء، وأن يتبعها الارتقاء بباقي المرافق الخدمية.

جاء ذلك في لقاء بيت العيلة اليوم، في مقر حزب الوفد بالعريش لمناقشة تطورات الأوضاع في شمال سيناء، عقب صدور قرار مد حالة حظر التجوال ووجود المحكمة وباقى الأجهزة القضائية خارج نطاق المحافظة.

وأصدر بيت العيلة بيانا جاء فيه: "إزاء تكرار فرض حاله الحظر وقد طالت مدتها لأكثر من عامين وبصورة روتينية.. فقد أصبح لزاما على الدولة التيسير على كافة مواطني المناطق المحظورة لتوفير سبل العيش الكريمة من مواصلات ومرافق وخلق فرص عمل محترمة وتوفير رعاية صحية جيدة وتعليم راق مساواة بباقى أجزاء الوطن، ومعاملة أبناء سيناء بصورة لائقة بما قدموه وما زالوا من تضحيات نحو وطنهم العزيز فى مختلف المواقف دون منة أو تفضل، والإسراع بعودة المحكمة وأجهزة القضاء إلى عاصمة المحافظة (العريش) بما يمثله من بسط لسلطان الدولة عمليا ومعنويا وبما يؤكد وطنية وجسارة رجال القضاء التي لا تقل عن رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين المقيمين على هذه الأرض الطاهرة المباركة".

وأضاف البيان أن بيت العيلة يثمن جهود المسؤولين على كافة المستويات للارتقاء بالمنظومة الطبية في المحافظة، ويأمل أيضا السير قدما فى الارتقاء بباقى المجالات الخدمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك