حبس عاطل أربعة أيام لخطفه طالب ثانوي بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل أربعة أيام لخطفه طالب ثانوي بكفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد نصار
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:09 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 2:09 م

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم السبت، حبس "علي م."، 21 عامًا، عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخطف "محمد عصام توفيق"، 16 عامًا طالب ثانوي.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتمكن الأهالي من احتجاز سيارة ملاكي كفر الشيخ، ماركة شيفرولية وبداخلها سائق وطالب يستغيث، وذلك أثناء مرور "السيد محمد إبراهيم حجازي" 55 عامًا، موظف بمعهد أبو متولي الأزهري، في المسافة بين عزبة الزياتين وعزبة جلو، وسمع استغاثة صادرة من سيارة سوداء اللون وهرع صوبها، وتمكن بمساعدة الأهالي من احتجاز قائدها لاستغاثة طالب بداخل السيارة، والذي أكد أن قائد السيارة اختطفه بعد استدراجه من مدينة سيدي سالم، بحجة توصيل مبلغ مالي لأحد أقاربه، فحاول تكبيله وخطفه.

وانتقل على الفور، إلى موقع البلاغ، رئيس مباحث سيدي سالم ومعاونيه، وتبين أن قائد السيارة "علي م. ش. أ."، 21 عامًا، عاطل، خطف "محمد عصام توفيق علي جلو"، 16 عامًا، طالب بالثانوية العامة، بتحريض من محمد يوسف محمود جلو، 29 عامًا، صاحب محل أدوات كهربائية، والذى تربطه صلة قرابة بوالد المجني عليه لمحاولة ابتزازه وطلب فدية.

وبمواجهة المتهم اعترف بجريمته، وتحرر المحضر 11657 إداري مركز سيدي سالم، وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك