مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب سيارة أجرة ببني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب سيارة أجرة ببني سويف

بني سويف - حازم الخولي:
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 1:45 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 1:45 م

لقى صباح اليوم السبت، ثلاث أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 آخرون في انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" بالقرب من نفق سنور على الطريق الصحراوي الشرقي "الجيش"، في اتجاه القاهرة بنطاق محافظة بني سويف.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبو زيد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بأن سيارات الإسعاف نقلت كل من "علاء سيد عبد الحكم محمد"، 45 عامًا، متوفي، و"ناصر أحمد رسمي مرسى"، 47 عامًا، متوفي، و"يونان إسحاق وديع"، 27 عامًا، توفي أثناء عمل الإسعافات الأولية، إلى مستشفى بني سويف العام.

كما استقبل المستشفى العام ببنى سويف، 8 مصابين في نفس الحادث وهم: "رمزي فاروق نخنوخ"، ١٨عامًا، و"ميلاد يحيى تواضروس" 27 عامًا، و"محمد إبراهيم محمد"، 48 عامًا، و"منى أحمد محمد عمار" 44 عامًا، و"ميلاد ثابت ثالوث"، 43 عامًا، و"عيد إسحاق جرجس"، ٢٩عامًا، و"يوسف رضا حبيب"، 23 عامًا، و"فهمي فرج فهمي"، 40 عامًا، جميعهم مصابين بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم.

وقال الدكتور هاني همام، مدير المستشفى، إنه تم تقديم العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية للحادث، عن أن سيارة أجرة "ميكروباص"، يقودها "ناصر أحمد رسمي مرسي، كانت في اتجاهها إلى محافظة القاهرة، تقل مجموعة من الركاب، من مركز سمالوط، أغلبهم كان لديه مقابلة في إحدى الشركات بالقاهرة، وحدث انفجار لأحد إطارات السيارة؛ وأدى ذلك لاختلال عجلة القيادة بيد السائق، وانقلاب السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك