محافظ المنيا ينعي شهداء الواحات.. والأهالي تنتظر جثمان أحد أبنائها - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا ينعي شهداء الواحات.. والأهالي تنتظر جثمان أحد أبنائها

الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي<br/>الضابط بجهاز الأمن الوطني
الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي
الضابط بجهاز الأمن الوطني
المنيا - ماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:52 ص | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:53 ص

نعى عصام البديوي محافظ المنيا، شهداء الوطن والواجب رجال الشرطة الأبرار الذين استشهدوا أمس في اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية بمنطقة الواحات.

وقال المحافظ إن الشهداء اختارهم المولى عز وجل لينضموا إلى صفوف الشهداء الأحياء في جنة النعيم، كما نعى شهداء المحافظة الذين نالوا شرف الشهادة، ووعد أسرهم وآبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم أن تستمر جهود أجهزة الدولة للتصدي للإرهاب، داعيًا الله أن ينعم على أسرهم بالصبر والرضى وأن يدخل شهدائنا فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تستعد محافظة المنيا لاستقبال جثمان ابنها الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي، 35 عاما، الضابط بجهاز الأمن الوطني الذي استشهد أثناء مشاركته لضبط مجموعة إرهابية بالواحات البحرية.

والشهيد من أبناء مدينة المنيا، وهو نجل اللواء وحيد حبشي نائب مدير أمن السويس الأسبق، وكان متزوج ولديه طفلين جودي، 6 سنوات، وأحمد، 4 سنوات، وهو الابن الأكبر لوالده، وعمل بعد تخرجه من كلية الشرطة معاون مباحث بقسم شرطة المنيا، ثم انتقل للعمل بوحدة مباحث مركز المنيا، وآخر محطاته بجهاز الأمن الوطني بالقاهرة، وترقى إلى رتبة مقدم في يوليو الماضي، وكان ضمن المأمورية التي استهدفت بؤرة إرهابية خارجة عن القانون في منطقة الواحات البحرية، واستشهد في موقع الحادث خلال اشتباكات دارت مع الإرهابيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك