مستشار رئيس الوزراء: الدولة تخوض حربا ضد الشائعات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار رئيس الوزراء: الدولة تخوض حربا ضد الشائعات

هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء
هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء
دينا النجار
نشر في: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 2:08 ص | آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 2:08 ص

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، والمتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الدولة تواجه حربا ضد الشائعات، ويتم التصدي لها بقوة؛ لتوعية المواطنين، وحتى لا تنتشر في المجتمع، مشيدًا بجهود المركز الإعلامي لمعلومات مجلس الوزراء في الرد على الشائعات.

وأضاف في لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس السبت، أن هناك مكتب فني لكل وزارة خاص بالمعلومات والبيانات المتعلقة بالمشروعات القومية؛ ليكون وسيط بين الوزارة والرأي العام، متابعًا: «المتحدث الرسمي لأي وزارة والمكتب المختص بالمعلومات هم وسيلة إمداد وسائل الإعلام، ومركز معلومات رئاسة الوزراء بالبيانات الصحيحة».

وعن سبب عدم ظهور الوزراء في اللقاءات الإعلامية أو المداخلات الهاتفية كثيرًا في الفترة الماضية، أوضح أن المتحدث الرسمي ينوب عن الوزراء في المهام الإعلامية، بالإضافة إلى ضرورة تفرغ الوزراء لمباشرة أعمالهم، متابعًا: «في بعض القنوات عندما يحدث تقصير يتم مهاجمة الوزير على الهواء، ويطالب الإعلامي من الإعداد الاتصال بالوزير بشكل غير لائق».

وأشار إلى إعجابه بالسفير بدر عبد العاطي، كمتحدث سابق باسم وزارة الخارجية؛ نتيجة لحضوره ولباقته في الإعلام، بالرغم من أنه لم يدرس الإعلام بشكل أكاديمي، على حد قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك