سفير مصر بنيوزيلندا: بدء عملية التصويت بالانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير مصر بنيوزيلندا: بدء عملية التصويت بالانتخابات البرلمانية

سمير الوشاحي
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2015 - 8:23 ص | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2015 - 8:23 ص

قال السفير طارق الوسيمي، سفير مصر بنيوزيلندا، إن عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية المصرية بمرحلتها الثانية بالنسبة للمصريين بنيوزيلندا قد بدأت بالفعل، مشيرا إلى وجود عدد من المواطنين أمام مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف "الوسيمي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر العرب" الذي يعرض على شاشة "سي بي سي إكسترا"، الجمعة، أن هناك أكثر من 7 آلاف مصري بنيوزيلندا، مسجل منهم حوالي 2500 مواطن ببيانات الناخبين.

وأكد أن اللجنة العليا للانتخابات أمدت السفارة بموقع مدون به جميع أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية بالمحافظات، لتسهل عملية بحث المواطنين عن المرشحين للتعرف على برامجهم الانتخابية،

وتابع: "يمكن للمقيمين أيضا التواصل مع ذويهم بالمحافظات للتعرف على المرشح الأفضل لاختياره"، مؤكدا حرص المصريين في نيوزيلندا على استكمال الدولة لخارطة الطريق.

ومن المقرر أن تبدأ العملية الانتخابية للمرحلة الثانية يومي السبت والأحد بالخارج، والأحد والإثنين بالداخل من الأسبوع الجاري، بمحافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك