إحالة 8 متهمين للجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» ونجلها بالمعادي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 8 متهمين للجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» ونجلها بالمعادي

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2015 - 3:15 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2015 - 3:15 م
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف أشرف، إحالة 8 متهمين هاربين إلى محاكمة الجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» شهير بالمعادي ونجلها بـ 30 رصاصة.

كشفت تحقيقات النيابة وأقوال الشهود حدوث مشاجرة بشارع السوق في منطقة المعادي قبل الحادث بعشرة أيام بين عدد من البائعين القادمين من الصعيد، وعمال محل المشويات ملك المجني عليها، تدخل فيها عدد من أهالي المنطقة لمناصرة مالكة محل المشويات، وأسفرت المشاجرة عن مقتل أحد البائعين من محافظة سوهاج.

وأستمعت النيابة في هذه الواقعة إلى أقوال مالكة محل المشويات وعدد من العاملين، ولم يستدل على المتهم، وعقب ذلك تربص عدد من أهالي المجني عليه من الصعيد، والذين رفضوا تقبل العزاء، لحين الأخذ بالثار، وتبين من التحقيقات وأقوال الشهود أن أحد البائعين قام بإرشاد أهلية المجني عليه على السيدة صاحبة محل الكبابجي، حيث قاموا برصد تحركاتها لمدة عشرة أيام .

ويوم الواقعة تربص 4 من المتهمين خروج صاحبة محل المشويات ونجلها بعد منتصف الليل بساعتين، استغلوا خلوا الشوارع من المارة، وأمطروا سيارة المجني عليهم بوابل من الأعيرية النارية، حيث تبين من المناظرة الأولية للنيابة أن المجني عليهم تلقوا أكثر من 30 رصاصة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهمين عقب تنفيذ الحادث، فروا هاربين إلى بلدهم بطهطا محافظة سوهاج، ليقيمون سرادق العزاء.

كان اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، تلقى بلاغًا يفيد بقيام 4 مسلحين يستقلون سيارة ملاكي باعتراض سيارة صاحب محل كبابجي شهير ووالدته بدائرة قسم شرطة المعادي، ثم أطلقوا عليهما النار من بنادق آلي، ما أدى إلى مصرعهما في الحال، بـ30 طلقة نارية وفروا هاربين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك