بينيتز سىء الحظ أمام برشلونة.. وانريكى متوازن ضد الريال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينيتز سىء الحظ أمام برشلونة.. وانريكى متوازن ضد الريال

احمد غنيم
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2015 - 12:05 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2015 - 12:05 م

ستكون بالتأكيد جميع عدسات المصورين وكاميرات القنوات التليفزيونية مسلطة بشكل كبير للغاية على لاعبى ريال مدريد وبرشلونة، حين يلتقى الفريقان اليوم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة ال12 من الدورى الأسبانى.
ومع ذلك، فإن هذا الأمر، لن يمنع تسليط الضوء أيضاً بشكل كبير على مدربى الفريقين، رفائيل بينيتز المدير الفن لنادى ريال مدريد لويس انريكى مدرب برشلونة، حيث أن هذان الرجلان، وهما اللذان سيكون على عاتقهم تحديد هوية الفائز بهذه الموقعة الكبرى.
وهذه هى المرة الأولى التى يتواجه فيها بينيتز مع انريكى فى مباراة الكلاسيكو، حيث أن بينيتز تولى مهمة تدريب ريال مدريد منذ الصيف الماضى، فيما أستلم انريكى منصب المدير الفنى لبرشلونة فى صيف 2014، ونجح الموسم المنصرم قيدته للتتويج بالثلاثية (الدورى الأسبانى، كأس ملك أسبانيا ودورى أبطال أوروبا).
المدربان سبق لهما أن لعبا ضد ريال مدريد وبرشلونة رفقة أندية أخرى، حيث أن رفائيل بينيتز خاض 12 مواجهة ضد برشلونة مع أندية بلد الوليد واكستريمادورا وفالنسيا وليفربول، نجح خلالهم فى الفوز بأربعة فقط، وتعادل مرة واحدة، وخسر سبع مواجهات، ما يدل على أن بينيتز لا يمتلك سجل جيد أمام الفريق الكتالونى.
على الجانب الأخر، فإن انريكى لعب أربع مرات فقط ضد ريال مدريد، وذلك مع سيلتا فيجو وبرشلونة، حيث تعرض فى مباراتين للفوز والخسارة مع سليتا فيجو ضد "الميرنجى"، وهو نفس ما حدث له فى أول مواسمه رفقة نادى برشلونة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك