رئيس تسيير أعمال «المعلمين»: رقابة مستمرة على تفاصيل العمل بالنقابة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس تسيير أعمال «المعلمين»: رقابة مستمرة على تفاصيل العمل بالنقابة

كتبت - منى زيدان:
نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 2:53 م

قال خلف الزناتي رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقاية المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إنه لابد من الوقوف على أخطاء العمل وتصحيحها وعدم تكرارها، وإن الخطأ البشري وارد في أي مهنة حتى لو كان بغير قصد، ولكن يجب على المخطئ الاستفادة من الأخطاء.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للنقابة العامة برئاسة إبراهيم شاهين رئيس المكتب التنفيذي ووكيل أول النقابة العامة، وعضوية كلًا من محمد عبدالله أمين عام النقابة، وحامد الشريف أمين عام مساعد النقابة، ومديري إدارات النقابة العامة.

وقدم نقيب المعلمين -في بداية الاجتماع- التهنئة لجموع المعلمين والعاملين بالنقابة العامة بمناسبة المولد النبوي الشريف، مطالباً العاملين بالنقابة ببذل مزيد من الجهد في سبيل راحة المعلمين وسرعة إنجاز أعمالهم، مشيدًا بالدور الذي يقوم به وكيل أول النقابة لسرعة إنجاز أعمال المعلمين.

وأشار «الزناتي» إلى وجود رقابة مستمرة على كل تفاصيل العمل الخاصة بكل إدارة، مطالباً الموظفين بالإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل النقابة، وموضحاً قرار هيئة المكتب أن مواعيد العمل داخل النقابة تبدأ من 10 صباحاً وتنتهي في الساعة 7:30 مساءً طوال فصل الشتاء حتى فبراير المقبل.

ومن جانبه، أكد وكيل أول النقابة العامة أنه بناءً على قرار هيئة مكتب النقابة العامة تم اعتماد مؤهل التلمذة الصناعية الخاصة بالمعلمين الذين تم تعينهم قبل عام 2007، حيث أصبحت تتم معاملتهم بمعاملة دبلوم الصنايع وسيطبق عليهم كافة اللوائح والشروط المنظمة للعمل داخل النقابة، لافتاً إلى ربط إدارة القيد والاشتراكات وإدارة المعاشات بالنظام الإلكتروني الخاص بالنقابة للعمل على تقليل نسبة الخطأ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك