الإثنين 11 ديسمبر 2017 2:18 ص القاهرة القاهرة 15.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

محمد الجارحي : انتظروا الأهلي بشكل مختلف مع قائمة الخطيب

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 4:32 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 4:36 م

أكد محمد الجارحى المرشح على منصب العضوية تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الحالى علي ضرورة استثمار اسم وشهرة النادي الأهلي في محاكاة الأندية والهيئات الرياضية العالمية لتطوير المهارات القيادية لأبناء النادي في مجالات الإدارة الرياضية.

وأوضح أن برنامج قائمة الكابتن محمود الخطيب يستهدف تقديم المحتوى التدريبي للبرنامج باستخدام أساليب وأدوات تدريب متنوعة تتضمن محاضرات وورش عمل وتدريب إلكتروني ومشاريع جماعية وفردية.

وأضاف أنه يجب التوجيه والإرشاد من خلال الاستعانة بخبراء محترفين مع العمل على توطيد علاقات النادي الأهلي مع الأندية والاتحادات القارية والعالمية وتقديم برامج تدريبية معتمدة من جهات عالمية للمدربين والإداريين من أبناء النادي وتوفير فترة معايشة في الخارج لمن يتأهل منهم... كما يستهدف البرنامج تطوير قطاعات الناشئين للألعاب الرياضية المختلفة وكرة القدم مع الفرق العالمية واكتشاف المواهب بجانب توفير كافة المتطلبات الإدارية والتنظيمية والإمكانيات المادية والبشرية من أجل الوصول بالموهوبين إلى مستوى البطولات الرياضية قاريا وعالميا والمنافسة عليها.. و كل هذا سيصب في تغيير ملموس علي شكل الأهلي و الدخول به غلي مناطق جديدة و منحه امتيازات أكبر و بوضح الأهلي مع قائمة الخطيب سيكون له شكل و لو ن و مذاق مختلف انتظروا عودة إلي الأمجاد .

أضاف أن برنامج قائمة الخطيب يشمل أيضا البدء فورا في تجهيز صالة الكاراتيه في النادي بفرع الجزيرة بعد استصدار التراخيص اللازمة... وإنشاء تراك خاص بألعاب القوي في فرع مدينة نصر بعد استصدار التصاريح اللازمة بجانب البدء فورا في تجهيز صالة الجمباز الحالية بفرع الجزيرة بالأجهزة والأدوات الخاصة.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.




شارك بتعليقك