زيادة الكثافات المرورية بالقاهرة الكبرى بسبب الأمطار - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيادة الكثافات المرورية بالقاهرة الكبرى بسبب الأمطار

امطار الدقي تصوير نادر باسم
امطار الدقي تصوير نادر باسم
كتب - وليد ناجي:
نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 2:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 2:50 م

تسبب سقوط الأمطار على مناطق مختلفة بالبلاد، اليوم الثلاثاء، بحدوث كثافات مرورية على معظم المحاور بالطرق بسبب تباطئ حركة سير السيارات بتلك الطرق، فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عصمت الأشقر، الخدمات الأمنية على تلك الطرق لتسيير الحركة المرورية على الطرق بشكل جيد.

وتباطأت حركة السير بعدة طرق مهمة من أهمها الطرق السريعة من بينها طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، وطريق العلمين الصحراوي، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق السويس، وبعض مناطق الطريق الدائري وطريق الساحل الشمالي.

فيما شهدت عدد من الطرق بالقاهرة الكبرى معدلات سير مرتفعة بسبب تساقط الأمطار ووجود بعض المؤثرات التي جاءت بالسلب على بعض المحاور والمتمثلة في عطل سيارة بطريق الأتوستراد بمنطقة المعونة، فضلا عن كسر ماسورة مياه بطريق الأتوستراد بمنطقة الأباجية تسببت في حدوث كثافات في الاتجاه القادم من حلوان، وتم تكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش لتيسير الحركة المرورية.

كما وُجدت كثافات متحركة أمام نفق الزهراء بالمعادي نتيجة الأعمال المتواجدة بالنفق وكسر ماسورة مياه بطريق النصر أمام الإدارة العامة للمرور، تسببت في حدوث بعض الكثافات في اتجاه كوبري أكتوبر، وينصح استخدام شارع صلاح سالم كبديل جيد له.

فيما كثفت إدارات المرور الخدمات المرورية ورفع الأعطال؛ لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات المرتفعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك