بدء التحقيق مع متحرش جامعة المنصورة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء التحقيق مع متحرش جامعة المنصورة

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 4:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 4:11 م

بدأت نيابة قسم أول المنصورة التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبات جامعة المنصورة، فيما أكد أقارب المتهم أنه يعانى من اضطرابات نفسية بسبب انفصاله عن زوجته عقب عودته من مشاهدة مباراة مصر بروسيا فى كأس العالم.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، فى بيان لها، أن مديرية أمن الدقهلية، قطاع الأمن العام، تمكنت من ضبط المتهم وذلك "عقب رصد تداول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديد وضبط مرتكب واقعة التحرش بالفتيات أمام إحدى الكليات بجامعة المنصورة"، حيث رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان "سفاح المنصورة"، وتناولته بعض القنوات الفضائية، يظهر خلاله شاب فى العقد الثالث من العمر، يتتبع الفتيات ويتحرش بهن.

وعلى الفور تم تكليف الجهات المعنية بمديرية أمن الدقهلية بسرعة التعامل مع البلاغ لتحديد محل الواقعة وملاحقة وضبط المتهم، وبالفعل تم تحديد مكان الواقعة وتبين أنها بنطاق كلية العلوم بجامعة المنصورة، كما تم تحديد مرتكب الواقعة المدعو "محمد ح. ع"، 33 سنة، موظف بإحدى شركات البترول، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المصورة فى مقطع الفيديو، معللاً ذلك بمروره بضائقة نفسية عقب انفصاله عن زوجته.

وكان قد أثار الفيديو المتداول غضب واستياء الأهالي، حيث يظهر شابا يستغل تدافع الفتيات على سيارات «السرفيس» أمام بوابة كلية العلوم بالجامعة، ويلمس أجزاءً من أجسادهن، مستغلا تدافعهن على أولوية الركوب وعدم انتباههن.

وطالب المتداولون بضبط وإحضار هذا الشاب ومحاسبته بتهمة التحرش، مشيرين إلى أن إحدى الطالبات كانت تنتظر سيارة السرفيس نحو الساعة الثانية ظهرًا، ولاحظت تحركاته المريبة، وأنه يتحرش بالفتيات ولا يركب السيارة، وقررت تصويره للتنبيه على الجميع بالحذر منه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك