ربع مليار دولار منح من بوينج في 2018 - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ربع مليار دولار منح من بوينج في 2018


نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 5:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 5:51 م

تتجاوز قيمة المنح المؤسسية التي تقدمها شركة بوينج 230 مليون دولار في عام 2018، مع إضافة مبلغ 55 مليون دولار على شكل منح خيرية جديدة، بالإضافة إلى زيادة مساهمات الأعمال والموظفين.

وسوف تدعم حزمة المنح الخيرية الجديدة 443 منظمة غير ربحية في 47 دولة، كما ستقوم بتمويل برامج خلال عام 2019 وما بعده. ويشمل ذلك 27 منظمة غير ربحية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتغطي أنشطة المشاركة العالمية لشركة بوينج جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتجري بالتعاون مع منظمات تقدم برامج مصممة من أجل تطوير مهارات القرن الحادي والعشرين، والمتمثلة في ريادة الأعمال، وقابلية التوظيف، والتعليم، والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ويدعم برنامج بوينج للعلاقات مع الجامعات جهود المنطقة لتنشئة جيل من أفضل الكفاءات للعمل في قطاعات الطيران والفضاء الناشئة، وذلك من خلال تقديم المنح الخيرية والدعم العيني للجامعات الشريكة. وتقوم الشركة بتوفير الدعم للإدارات الهندسية بما يتماشى مع متطلبات كل منها، بما يشمل المشاريع الأساسية، وأنشطة الإرشاد والتوجيه، وتحديات التصميم، ومحاضرات الزائرين، وغيرها.

كما سيتم تعزيز المنح المؤسسية من شركة بوينج من خلال برامج العطاء المماثل للموظفين. وفي وقت سابق من هذا العام، عمدت الشركة إلى زيادة مستويات العطاء المماثل بعد إقرار الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، ازداد العطاء المماثل لموظفي الشركة بنسبة 30%.

و قال دينيس مويلنبيرج، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة بوينج: "يتمتع موظفونا بمهارات فريدة وشغف كبير لإحداث تغيير إيجابي في مختلف أنحاء العالم، سواء من خلال منتجاتنا أو خدماتنا أو من خلال الطرق التي نقوم بها برد الجميل لمجتمعاتنا. وعندما يقترن ذلك مع شبكاتنا المهنية وشراكاتنا ومواردنا المالية، تتكون لدينا القدرة على إحداث تغيير إيجابي ودائم في جميع أنحاء العالم في مجالات مهمة، مثل تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ودعم المحاربين القدامى".

وترتكز أنشطة المنح المؤسسية لشركة بوينج، والتي تقوم على أنشطة محلية وإقليمية لمشاركة الموظفين، على زيادة إمكانية الوصول إلى تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على مستوى العالم في المجتمعات الفقيرة، وتحسين المهارات التقنية للقوى العاملة. كما تعالج استثمارات بوينج تحديات محلية فريدة وحساسة في المجتمعات التي تعمل فيها الشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك