شركة أمريكية عالمية توقع عقد لإدارة فندق بمدينة العالمين الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة أمريكية عالمية توقع عقد لإدارة فندق بمدينة العالمين الجديدة

 صفية منير
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 8:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 8:12 م

أعلنت رانيا المشاط، وزير السياحة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم عن دخول شركة نيكي بيتش، وهي إحدي الشركات الأمريكية العالمية لإدارة الفنادق لإدارة فندق في منطقة العالمين الجديدة.

وأشارت إلى أن هذه الشركة ستدير أحد الفنادق بمنطقة العالمين، ومجموعة من الفنادق والمناطق الترفيهية، مضيفة أن تواجد هذه المجموعة لاول مرة في مصر سيشجع على دخول شركات أخرى للإدارة في نفس المستوى.

وحسب المشاط فإن الشركة الأمريكية تتواجد في ميامي، ومايوركا، ودبي.

وأكدت وزيرة السياحة، أن الشركة تتميز بأنها من شركات الإدارة التي تتميز بوجود السياحة، العالية الإنفاق، مضيفة أن تواجد هذه الشركة سيعمل على أن تكون العلمين مدينة سياحية تعمل طوال العام.

وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق لبرنامج الإصلاح الهيكلي لقطاع السياحة مشيرة إلي أن هذه الخطة ستتماشي مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، مشيرة إلى أن ملف السياحة لن ينجح إلا بمشاركة جميع الجهات والفئات في المجتمع الحكومية أو الشعبية.

وتحدثت المشاط خلال اللقاء الصحفي عن التغييرات التي شهدها جناح مصر في معرض وبورصة لندن التي انتهت الشهر الجاري ، والذي اعتمد علي التكنولوجيا الحديثة والرقمية في الاعلان عن المتحف المصري الجديد، حيث تم عرض مجسم للمتحف، ولفتت أن الفترة القادمة ستشهد ترويج ودعاية لشعار المتحف المصري في كل الاحداث والمناطق السياحية تحت شعار Gem2020.

وحسب المشاط فإن الجناح المصري تضمن عرض 4 مسلات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، تم وضع خريطة لمصر فيها عرض لكل المناطق السياحية وما تتميز به من مقومات سياحية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك