رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة لبناء وإدارة منتجع سياحي عالمي بمنطقة العلمين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة لبناء وإدارة منتجع سياحي عالمي بمنطقة العلمين

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 6:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 6:37 م

شهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور وزيرة السياحة رانيا المشاط، توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة منتجعات وفنادق نيكي بيتش العالمية، وذلك لبناء وادارة منتجع سياحي عالمي بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي.

وقالت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط إن اليوم هو يوم مهم في السياحة المصرية خاصة لمنطقة العلمين، التي نستهدف أن تكون من أبرز المناطق السياحية عالميا طوال العام، وذلك من خلال توقيع هذه المذكرة التعاون للشراكة مع أحد أهم شركات السياحة العالمية "بيكي بيتش" وهو اسم كبير سيروج لمنطقة العلمين عالميا.

وأشارت وزيرة السياحة، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، إلى أن وزارة السياحة سعيدة بهذه الشراكة وتقدم كافة الدعم لها لدفعها إلى الأمام وتكون انطلاقة لشركات عالمية أخرى تكون موجودة وتستثمر في مدينة العلمين.

من جهته، قال جهاد باخوم الرئيس والعضو المنتدب ومجموعة منتجعات وفنادق نيكي بيتش العالمية إن قرار المشاركة في هذا المشروع بمصر يمثل أهمية كبيرة ويأتي بعد دراسات مستفيضة، مشيرا إلى أن منطقة العلمين تعد من المناطق القليلة في العالم التي تمتلك المواصفات التي تسمح لها أن تكون مركزا سياحيا من الدرجة الأولى.

وأضاف باخوم أن من خلال هذه الشراكة أصبح لدينا أمل كبير ومسئولية كبيرة لإقامة منتجع سياحي مثالي بالمنطقة ويكون من أهم المراكز السياحية ليس فقط بالبحر المتوسط ولكن بالعالم أجمع، مشيرا إلى أن الشركة لديها مئات الفنادق والمجتمعات بالعالم لذا ننتقي أفضل الأماكن وتقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالي.
وأشار إلى أنه سيتم الاستفادة بشباب مصر الواعي من خلال التدريب والمشاركة في العمل بهذا المنتجع العالمي بمنطقة العلمين، والذي نأمل أن يكون الافتتاح في القريب العاجل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك