خاميس رودريجيز بين مطرقة بايرن ميونخ وسندان ريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاميس رودريجيز بين مطرقة بايرن ميونخ وسندان ريال مدريد

د ب أ
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 4:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 4:41 م

 ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز يرغب في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف المقبل والعودة مجددا لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية إلى أن تقرير مصير رودريجيز خلال الفترة القادمة سيكون في أيدي النادي البافاري وحده الذي قد يفعل بند شراء اللاعب، ومن ثم يحرمه من العودة إلى ناديه القديم، ريال مدريد، أو الانتقال إلى صفوف أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وانتر ميلان ويوفنتوس وبرشلونة الذين يتطلعون للتعاقد معه.

ورغم عدم تأقلمه مع المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش وابتعاده عن أفضل مستوياته هذا الموسم بسبب الإصابات، لا يفكر نادي بايرن ميونخ في الاستغناء عن اللاعب والسماح له بالعودة إلى ريال مدريد، كما أفادت وسائل الإعلام الألمانية خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الألماني قد دفع 13 مليون يورو لريال مدريد للحصول على خدمات رودريجيز على سبيل الإعارة لمدة عامين، مع وجود بند في التعاقد يسمح له بشراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو اخرين، لتبلغ إجمالي قيمة الصفقة بذلك 55 مليون يورو.

وإذا قرر بايرن ميونخ تفعيل هذا البند، فلن يتمكن رودريجيز من العودة إلى ريال مدريد، حتى لو رغب الأخير في استعادته، إلا إذا دفع ما يقرب من 80 مليون يورو للنادي البافاري الذي لن يتنازل عن خدمات قائد المنتخب الكولومبي بأقل من هذا المبلغ

ويعني هذا أن خاميس لن يكون بمقدوره العودة إلى ريال مدريد إلا إذا قرر بايرن ميونخ عدم شرائه بشكل نهائي.

وفي هذه الحالة يمكن لرودريجيز أن يعود لصفوف ريال مدريد ليصارع مرة أخرى من أجل أن يفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي، الذي سيواجه مشكلة كبيرة عند عودة اللاعب الكولومبي كونه يمتلك أربعة لاعبين يشغلون نفس المركز الذي يشغله هذا الأخير.

أما فيما يتعلق بالأندية الأخرى التي ترغب في شراء اللاعب، فسيكون عليهم الانتظار حتى ينهي بايرن ميونخ صفقة شراؤه نهائيا ثم يقوموا بالتفاوض معه على أساس السعر الجديد للنجم الكولومبي، أو التفاوض مع ريال مدريد مباشرة لاستعارته أو شراؤه في حال عزف بايرن عن تفعيل بند الشراء.

وسيكون لزاما على بايرن ميونخ الحصول على توقيع رودريجيز إذا ما قرر تفعيل بند شراؤه، مما يعني أن قرار اللاعب بشأن مستقبله أمر يتعين على النادي البافاري احترامه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك