أتلتيكو مدريد في أزمة بسبب لوكاس هيرنانديز - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتلتيكو مدريد في أزمة بسبب لوكاس هيرنانديز

الشروق
نشر في: الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 1:52 م | آخر تحديث: الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 1:52 م

شكّل عرض بايرن ميونخ الألماني لضم لوكا هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أزمة لإدارة الروخي بلانكوس، التي ترفض التفريط في خدمات اللاعب لكنها غير قادرة على مجاراة العرض المميز الذي قدمه البافاري للاعب.

وأوضحت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن اتلتيكو مدريد أصبح في حيرة من موقفهم في عرض بايرن ميونخ لضم الفرنسي لوكاس هيرنانديز، والذي سيصل بمقتضاه راتب اللاعب في البوندسليجا إلى 9 مليون يورو، أي أكثر 3 أضعاف مما يحصل عليه في الروخي بلانكوس.

وتتخوف إدارة أتلتيكو مدريد من تحسين عقد اللاعب وتقديم راتب يقترب مما سيحصل عليه في بايرن ميونخ من أجل تجديد تعاقده إلا أن ذلك سيتسبب في فوضى كبيرة في صفوف الفريق، حيث سيطلب بقية اللاعبين تحسين عقودهم.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة بايرن ميونخ ستعمل على استغلال عدم تطبيق قانون الضريبة المضافة في ألمانيا والذي يتم العمل به في إسبانيا، حيث يتم دفع 21% من قيمة الشرط الجزائي.

وأعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عن قلقه لإدارة الروخي بلانكوس من رحيل الظهير الأيسر الحاصل على بطولة كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي، خاصةً في ظل إمكانية رحيل دييجو جودين وفيليبي لويز، مدافعا الفريق في فترة الانتقالات الصيفية حال عدم تحسين عقودهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك