«مصر» الأفضل فى إدارة صناديق النقد.. ويتيح قرضا شخصيا بدون تعهد جهة العمل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر» الأفضل فى إدارة صناديق النقد.. ويتيح قرضا شخصيا بدون تعهد جهة العمل

بنك مصر
بنك مصر

نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 10:28 ص | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 10:28 ص

حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك فى إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل فى الشرق الأوسط لعام 2017، وتعد هذه هى المرة التاسعة التى يحصل فيها البنك على جائزة من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance، وهى إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة فى العالم، والتى تتخذ من نيويورك مقرا لها.
وتستند المجلة فى اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية، بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.
وتمنح الجائزة لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزا من حيث الربحية، جودة خدمة العملاء المقدمة، الحصة السوقية، الأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة، واستمرارا للنجاح فقد فاز بنك مصر بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد والسيولة وصناديق اسواق النقد فى افريقيا والشرق الأوسط لعامى 2009 و2010 وفى الشرق الاوسط للأعوام 2008 و2012 و2013 و2014 و2015، وأفضل بنك فى إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل فى الشرق الأوسط لأعوام 2017،2016،2015.
ويعد البنك صاحب أكبر شبكة فروع على مستوى البنوك تصل إلى أكثر من 575 فرعًا بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى التواجد الخارجى من خلال فرع باريس، بنك مصر لبنان، بنك مصر أوروبا (ألمانيا) وفروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة.
فى سياق مختلف قام بنك مصر بطرح منتج جديد يضاف إلى مجموعة منتجاته المتميزة من القروض الشخصية، ويتميز القرض بإجراءاته البسيطة حيث يقوم العميل بتقديم شهادة بالدخل أو كشف حساب بنكى فقط ودون الحاجة إلى تقديم تعهد من جهة العمل أو تحويل الراتب على البنك، ويبلغ الحد الأقصى للقرض مبلغ 500 ألف جنيه ولمدة سداد حتى 6 سنوات وبأسعار عائد منافسة.
ويقوم البنك بتقديم القرض للعاملين بالحكومة والقطاع العام والقطاع الخاص، كذا يتضمن القرض الجديد برامج متميزة لموظفى البنوك وشركات الاتصالات وشركات البترول والبتروكيماويات وأصحاب المهن الحرة من الأطباء والمهندسين والصيادلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك