الأحد.. «كلنا واحد» رسالة حب فى مواجهة الإرهاب على المسرح القومى - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. «كلنا واحد» رسالة حب فى مواجهة الإرهاب على المسرح القومى


نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 11:16 ص

يشهد الكاتب حلمى النمنم وزير الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافى فى الثامنة مساء الأحد حفل ختام فاعليات مبادرة «مصر المواجهة» على خشبة المسرح القومى بوسط القاهرة.
وقال المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح إن حفل الختام يشهد تقديم الاحتفالية الغنائية «كلنا واحد» انتاج المسرح القومى ورؤية فنية للمخرج المسرحى احمد طه، عن أشعار صلاح جاهين، فؤاد حداد، عبدالرحمن الشرقاوى، وبطولة النجوم على الحجار، أشرف عبدالغفور، لطفى لبيب، سوسن بدر، صلاح عبدالله، فتوح أحمد، سميرة عبدالعزيز، محمود مسعود، أحمد شاكر عبداللطيف، بمشاركة الفنان والمرنم ماهر فايز، وفرقة السباعية من أسوان، وفرقة اطفال بورسعيد، وفرق للانشاد الدينى والترانيم، ديكور محمد هاشم.
من جانبه عبر المخرج المسرحى أحمد طه عن سعادته بتكليفه للقيام بتقديم الرؤية الفنية للاحتفالية والإشراف المسرحى عليها، لافتا إلى حرصه على تقديم عمل بسيط يتناسب والحدث مع تأكيد الدور الذى يمكن ان يلعبه الفن فى مواجهة قوى الظلام من خلال رسالة حب يشارك فيها نجوم المسرح المصرى.
يذكر ان فاعليات مبادرة «مصر المواجهة» انطلقت فى 2 يناير الماضى بحضور الوزير ومجموعة من رجال الدين الإسلامى والمسيحى وشهدت تقديم عروض مسرحية وأمسيات غنائية وحفلات الإنشاد على جميع مسارح البيت الفنى للمسرح مجانا للجمهور.
ومن المقرر ان تشهد الاحتفالية حضور عدد من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة والفنانين إضافة إلى مجموعة من الكتاب والمثقفين وقيادات وزارة الثقافة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك