أبناء مصر بالخارج يتعهدون بالترويج لمدينة شرم الشيخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبناء مصر بالخارج يتعهدون بالترويج لمدينة شرم الشيخ

كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 10:38 ص | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 10:38 ص

اختتم 50 شابا وفتاة من شباب مصر بالخارج زيارتهم إلى مدينة شرم الشيخ للتعرف على المقومات والامكانيات السياحية الكبيرة التى تتمتع بها المدينة، وذلك بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء. 
وأبدى الشباب فى ختام فعاليات ملتقى شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثانى والثالث الذى نظمته وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج انبهارهم بما شاهدوه خلال رحلات السفارى والعشاء البدوى والسهرات داخل الجبل والعديد من الأماكن الترفيهية، وكذلك أعجبوا بجمال ونظافة مدينة شرم الشيخ وطقسها الفريد، فضلا عن الأمن والأمان فى جميع الأماكن التى زاروها.
وتعهد الشباب بالمساهمة فى الترويج لمدينة شرم الشيخ بنقل جميع ما شاهدوه من هذه الصور الجميلة والمشرفة لأصدقائهم من جميع جنسيات العالم سواء بعد عودتهم من مصر أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة وذلك لجذب أكبر عدد من السائحين فى العالم كله لمدينة السحر والجمال «شرم الشيخ» والتى تتفوق عن العديد من المقاصد السياحية فى العالم كله باعتراف جميع السائحين والمسئولين الذى زاروها.
وطالبوا بتوجيه حملة ترويجية مخصصة لمدينة شرم الشيخ خاصة أن المواد الدعائية الموجودة بالمدينة والتى يتم استخدامها فى حملات الترويج ليست بالمستوى المطلوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك