بعد إثارتها جدلا واسعا بطلب متبرع لتصبح «أم».. «فيسبوك» يغلق صفحة «بشتري راجل» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إثارتها جدلا واسعا بطلب متبرع لتصبح «أم».. «فيسبوك» يغلق صفحة «بشتري راجل»


نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 7:42 م | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 7:54 م
- فتاة تنشر فيديو عبر «فيسبوك» تطلب رجلا يتبرع للتلقيح الصناعي مقابل مبلغ مادي بالدولار

- «شريهان نور الدين» ترفض الارتباط بعد «تجارب سابقة» وترغب في الإنجاب خلال «إطار رسمي»

- الفتاة تنشئ صفحة جديدة بعد إغلاق الأولى وتؤكد: «لسه مكملة»
"أنا شيرهان نور الدين النهاردة كسرت الـ35 بحبة حلوين ونفسي أبقا أم".. جملة بدأ بها فيديو مصور ومنشور على صفحة بموقع فيسبوك، لم تظهر صاحبته وجهها ولكنها أظهرت مبلغ من الدولارات مبدية رغبتها في أن تصبح أم.

إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حذفت حساب تلك الفتاة وصفحتها «بشتري راجل»، بعد هجوم البعض عليها بسبب نشرها لفيديو تطلب فيه أن يتبرع أحد الرجال بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالي قدرته بألف الدولار، لتقوم بإعادة إنشاء صفحة أخرى لأنها «لسه مكملة»، حسب تعبيرها.

وفسرت الفتاة طلبها قائلة إنها تريد الإنجاب في إطار رسمي على طريقتها الخاصة (مأذون - أنبوبة معمل - مأذون) حسب تعليقها على الفيديو، وذلك لرفضها فكرة الارتباط نتيجة التجارب السابقة التي مرت بها.

وقالت شريهان في تعليقها على الفيديو الجديد، إنها تتعرض لهجوم كبير على صفحتها الأولى منذ الأمس واليوم أغلق حسابها، وقامت بعمل صفحة جديدة



وفي فيديو مدته 40 ثانية فقط تحدثت "شيريهان" متعمدة إخفاء ملامح وجهها، قائلة أنها توجه رسالتها للرجال بأنها تخطت سن الـ35 وكل ما تتمناه أن تكون أم.

وعرضت الفتاة من خلال الفيديو، مبلغ مالي بالدولار، موضحة أن هذا المبلغ هو ما جمعته طوال عمرها وستقوم بدفعه مقابل أن تحظى بفرصة الأمومة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، ومنهم الكاتبة غادة عبد العال وبعض النشطاء، بعد نشر الفيديو بساعات قليلة، فيما هاجم بعض الأشخاص ممن يرفضون الفكرة، وتجاوب البعض مع الفكرة عن طريق إرسال أرقام هواتفهم الشخصية للتواصل معهم في تعليقهم على الفيديو، الذي تخطى 50 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، في حين أبدى البعض استغرابهم من الفيديو، حيث قال أحد المستخدمين «في حاجة غلط إحنا مش فاهمينها».

كما قامت شريهان بالرد على التعليقات السلبية والاتهامات التي جاءت في التعليقات على الفيديو القديم في تدوينة جديدة، وطالبت دعم مؤيديها حتى لا تتعرض الصفحة الجديدة للغلق مرة ثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك