وفاق سطيف يزيح اتحاد الجزائر من سباق الكأس - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاق سطيف يزيح اتحاد الجزائر من سباق الكأس

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 8:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 8:51 م

حسم وفاق سطيف المباراة التي جمعته باتحاد الجزائر وتغلب عليه 3 / 1، اليوم الثلاثاء، في قمة مباريات دور الـ16 من منافسة كأس الجزائر لكرة القدم.

وتقدم عبد القادر بدران، لوفاق سطيف في الدقيقة الثالثة، وأدرك رضوان شريفي، التعادل لاتحاد الجزائر في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني إثر ركلة جزاء، لكن هواري فرحاني، منح التقدم مجددا لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، وفي الوقت الذي كان يسعى فيه اتحاد الجزائر إلى التعادل مرة أخرى، نجح القائد عبد المؤمن جابو، في اضافة الهدف الثالث لوفاق سطيف وتأمين التأهل من مخالفة مباشرة في الدقيقة 79، مستفيدا من خطأ قاتل ارتكبه محمد الأمين زماموش، حارس الاتحاد.

ويواجه وفاق سطيف في الدور المقبل جاره اتحاد عنابة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وفي مباراة أخرى، تغلب أتلتيك بارادو على جاره اتحاد الحراش بثلاثية نظيفة، ليمر بسهولة لدور الثمانية. سجل زكرياء نعيجي، وهيثم لوصيف، ورياض بن عياد، أهداف بارادو في الدقائق 53، والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة أيضا.

ويلتقي نادي بارادو مع شبيبة بجاية في دور الثمانية الذي يقام بنظام الذهاب والإياب.

وتأهل لدور الثمانية شباب بلوزداد أيضا عقب فوزه العريض على سريع المحمدية من الدرجة الثالثة 3 / صفر، أمس الاثنين.

ويحل مولودية الجزائر ضيفا على جاره نصر حسين داي، فيما يلتقي شباب قسنطينة مضيفه مستقبل بلدية الرويسات، غدا الاربعاء، في بقية مباريات دور الستة عشر الذي يختتم الثلاثاء المقبل بالمواجهة التي تجمع مولودية وهران بضيفه نجم مقرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك