ماهر شالا على يتصدر بوستر فيلم «اليتا ملاك المعركة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماهر شالا على يتصدر بوستر فيلم «اليتا ملاك المعركة»


نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 2:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 2:24 ص

تصدر النجم الحائز على جائزة الأوسكار، ماهر شالا على، أحد بوسترات فيلم الفانتازيا والخيال العلمى «Alita: Battle Angel» أو «اليتا ملاك المعركة»، وذلك استعدادا لطرحه تجاريا منتصف شهر فبراير المقبل.
ويشارك ماهر شالا على البطولة نخبة من نجوم السينما الأمريكية، على رأسهم جينيفر كونلى، ميشيل رودريجز، أيزا جونزاليز، كريستوف فالتز، وهو من كتابة وإنتاج جيمس كاميرون، والإخراج لروبرت رودريجز، وتدور أحداثه حول قصة مليئة بالإثارة والمغامرة الملحمية لمسيرة امرأة شابة لاكتشاف حقيقة من هى وكفاحها لتغيير العالم، من خلال اليتا (روزا سالازار) عندما تستيقظ بدون ذاكرة ولا تعرف من هى فى عالم مستقبلى لا تعترف به، يتم أخذها من قبل إيدو (كريستوف والتز)، وهو طبيب عطوف يعلم أن شيئا ما فى هذا المرأة غير عادى.
يذكر أن ماهر شالا على فاز أخيرا بعدد من الجوائز العالمية كان آخرها جائزة «اختيار النقاد»، كأفضل ممثل مساعد عن دوره بفيلم الدراما «Green Book».
وذلك بحفل توزيع «جوائز اختيار النقاد» فى دورته الـ24 هذا العام. تدور أحداث الفيلم حول علاقة الصداقة التى تنشأ بين عازف بيانو كلاسيكى ــ ماهر شالا على ــ وسائقه الجديد ــ فيجو مورتنسين ــ أثناء جولة فنية فى جنوب أمريكا فى الستينيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك