«مبروك»: الإذاعة المصرية تشارك فى الأقسام السبعة لـ«مهرجان تونس» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مبروك»: الإذاعة المصرية تشارك فى الأقسام السبعة لـ«مهرجان تونس»

نادية مبروك
نادية مبروك

نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 6:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 6:53 م

أعلنت نادية مبروك رئيس الإذاعة عن مشاركة مصر فى جميع أقسام مسابقة المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بمدينة الحمامات فى تونس خلال الفترة من 26 وحتي 29 من إبريل المقبل.

وكانت لجنة الاستماع التي شكلتها رئيس الإذاعة اختتمت جلسات استماع البرامج والعناصر الإذاعية المختلفة التي ستشارك بها الإذاعة في المهرجان.

وأشارت مبروك إلي أن الإذاعة المصرية ستشارك في جميع أقسام المسابقة السبعة وهي «الدراما الكوميدية، وبرامج الشباب المخترعين، وبرامج تبسيط العلوم والبرامج الوثائقية حول القدس والقضية الفلسطينية ونشرات الأخبار والتنوية الإذاعي وتتيرات البرامج».

يذكر أن لجنة الاستماع والتي تضم في عضويتها الإذاعي محمد مرعي، ونواب رئيس الإذاعة نهله حامد وعمرو عبد الحميد وأمل مسعود ونائب رئيس شبكة البرنامج العام علي مراد، استمعت خلال الأسابيع الماضية وعلي مدي عدة جلسات إلي مجموعة كبيرة من المواد الإذاعية التي رشحتها الشبكات المختلفة في تقليد من شأنه اختيار الأفضل من بينها، حيث قصرت إدارة المهرجان في شروط التقديم على أن تتقدم كل إذاعة بعمل واحد فى كل مجال من مجالات المسابقة.

ومن المنتظر أن ترفع اللجنة تقريرها حول الأعمال التي ستيم المشاركة بها في المسابقة إلى رئيس الإذاعة تهميداً لإرسالها إلي العلاقات الدولية برئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون والتي سترسلها إلي إدارة المهرجان وفق المواعيد المحددة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك