بالصور.. القبض على طبيبة تدير مخزنًا لبيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بحلوان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. القبض على طبيبة تدير مخزنًا لبيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بحلوان

المضبوطات
المضبوطات
كتب:ـ محمد أبو عوف وعاطف محمود
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 2:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 2:08 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في حلوان، القبض على طبيبة تدير مخزنًا داخل صيدلية تعمل بها يحتوي على أقراص مخدرة ومنشطات جنسية غير متداولة ومجهولة المصدر؛ بقصد ترويجها للمواطنين مما يعرض صحتهم للخطر.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مباحث التموين من مصادر سرية بتخزين «أمل.أ»، 53 عامًا، طبيبة ومسئولة عن صيدلية، لصاحبتها «أسماء.ك.» مقيمة بحلوان، و«خالد.أ»، المسئول عن المخزن التابع للصيدلية، أدوية ومنشطات جنسية غير مسموح بتداولها بالأسواق وغير مسجلة بوزارة الصحة، وبعضها مدرجة بجدول الأقراص المخدرة، وغير المصرح بتداولها بدون تذكرة طبية، ومجهولة المصدر داخل مخزن ملحق للصيدلية، بقصد ترويجها مما يعرض صحة المواطنين للخطر.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تبين صحة ما ورد من معلومات وأمر باستهداف الصيدلية والمخزن وتمكن رجال الشرطة من ضبط الأولي وعثر بداخلها علي 14 ألف عبوة عبارة عن أقراص مدرجة بالجدول الثاني للأقراص المخدرة، وأنبولات غير مسجلة بوزارة الصحة مجهولة المصدرومنشطات جنسية.

وبعد التحقيقات التي أجريت مع المتهمة، اعترفت بإدارة المخزن بدون ترخيص، وحيازة المضبوطات بقصد الإتجار وطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ووجه اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك