تامر أمين: كلام «ميسي» عن مصر يدفع فيه ملايين الدولارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين: كلام «ميسي» عن مصر يدفع فيه ملايين الدولارات

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 7:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 7:55 م
أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بنجاح ترتيبات الزيارة الخاصة بلاعب الكرة الدولي ليونيل ميسي، إلى مصر، قائلًا: «يا سلام يا "ميسي"، يا مشهيصني ومجمل صورتي، لقد شعرت بالتشاؤم بعد تأجيل الزيارة، لكنها حدثت بالفعل».

وأضاف «أمين»، خلال برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن ما كتبه «ميسي»، عن مصر وزيارته للأهرامات، له أهمية كبرى بالنسبة لمصر، متابعًا: «كلامه عن الأهرامات والملوخية، بالرغم من إننا بنتريق على النطق، الكلام دا بفلوس كتير، الهيئات السياحية تدفع ملايين الدولارات علشان لاعب بهذه النجومية يجيب سيرة مصر على لسانه، ويقول إنه تشرف بلمس أحجار الأهرامات».

واستنكر الاهتمام الضئيل الذي حظت به الزيارة من قبل الشعب المصري والإعلام، مستطردًا: «هذه الزيارة مهمة ولها تأثير على سمعة مصر، التي كانت من أهم الدول على مستوى العالم أمس، وكل متابعي النجم الأرجنتيني، تتحدث عن زيارته لمصر، كان لا بد من استثمار الزيارة بشكل أكبر، ونحتفي بها بشكل أكبر».

وانتقد ما وصفه بسوء التنظيم للمؤتمر الصحفي والحفل الخاص بـ«ميسي»، نتيجة لوجود أعداد كبيرة من الحضور عرقلت سير الأمور كما هو مخطط لها، مردفًا: «مؤتمر صحفي وحفل صغير يحضره عدد من الوزراء تحدث "هرجلة" وصخب نتيجة لغياب الاحترافية في التنظيم والطريقة البلدي اللي بندير بها مثل هذه المناسبات».

وشن هجومًا شديدًا على صاحب فكرة إحضار فرقة فنون لبنانية لإحياء الحفل، وتقديم أغاني لبنانية، قائلًا: «أي منطق يدعو لإحضار فرقة لبنانية إلى حفل يحضره "ميسي" في مصر، هو في مصر الكلام واضح كان لازم تكون الحفلة مصرية من الألف إلى الياء، فأنت بذلك تروج لتراثك وثقافتك، أمال لو كان راح لبنان كانوا هيعملوا له إيه».

وكان لاعب فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قد زار القاهرة، أمس الثلاثاء، في إطار مشاركته بحملة «تور أند كيور»، والتي تستهدف علاج مرضى فيروس سي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك