إيهاب جلال : سعيد بالفوز والروح القتالية ونسعى لحصد النقاط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب جلال : سعيد بالفوز والروح القتالية ونسعى لحصد النقاط

بورسعيد ..  إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:44 م | آخر تحديث: الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:50 م

أكد ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري عن سعادته البالغه للفوز على فريق النجوم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

وقال إيهاب إن فريقه قدم أداء جيد واستحوذ اللاعبين على أغلب فترات المباراة وأهدار المهاجمين عدة أهداف سهلة أمام مرمى عصام الحضري حارس فريق النجوم.

وأضاف المدير الفني أن فريق النجوم يضم لاعبين على كفاءة عاليه وقدموا مستوى جيد أمام الزمالك والإسماعيلى وليس بالفريق السهل وأن غياب هدافه صلاح أمين أثر نفسياً على فريق النجوم ولكن لم يفرق أو يؤثر نهائياً مع فريق المصري.

وأوضح جلال أن نجاح أحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي في التصدي لضربة الجزاء أسهم بشكل كبير على فوز المصري وحصد ثلاث نقاط غالية مما يساعد على مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، مشيرًا أن أمام الفريق الوقت الكافي خلال توقف الدوري لعلاج الأخطاء والسلبيات .

وأبدى المدير الفني على سعادته بروح اللاعبين خاصة الأساسيين الذي لم يشاركوا في المباراة، مؤكدا أن الظروف والاصابات والغيابات دفعته لسياسة التدوير.

وأتم:" لم شمل الفريق يعد أهم أسباب نجاح المصري منذ تولي مهمة قيادة الفريق وألعب كل المباريات من أجل الثلاث نقاط خاصة وأن معظم الفرق تتقارب في النقاط".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك