وزير الخارجية يلتقي مع كل من رئيس كتلة المستقبل ووزير الصناعة اللبناني - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الخارجية يلتقي مع كل من رئيس كتلة المستقبل ووزير الصناعة اللبناني

نبيل فهمي - وزير الخارجية
نبيل فهمي - وزير الخارجية
بيروت - أ ش أ
نشر في: السبت 22 مارس 2014 - 5:37 م | آخر تحديث: السبت 22 مارس 2014 - 5:37 م

التقى نبيل فهمي، وزير الخارجية، السبت، مع رئيس كتلة تيار المستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة، وذلك بحضور مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية السفير ناصر كامل والسفير المصري في لبنان أشرف حمدي.

وقال «السنيورة»، في تصريح صحفي، عقب اللقاء نقدر توجهات الدولة المصرية، مضيفًا نحن على ثقة في هذه الروح الجديدة لمصر، مشيدًا بالعودة الواثقة لمصر المبنية على دورها في المنطقة العربية، وسيكون لهذه العودة نتائج إيجابية على الصعيدين العربي واللبناني.

وأكد «السنيورة»، أن مصر ولبنان بينهما علاقات تاريخية و يستطيعان أن يعمقا التعاون بينهما؛ لأن هذا التعاون سينعكس إيجابيًّا في كافة المجالات ليس على البلدين فقط بل على الدول العربية كلها.

وردَّا على سؤال حول موقف تيار المستقبل من خيار التمديد للرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، في حال تعذر إجراء انتخابات الرئاسة اللبنانية في مايو القادم، قال: إن الجهود منصبة على إجراء الانتخابات الرئاسية اللبنانية وعيوننا موجهة لهذا الهدف.

وكان وزير الخارجية نبيل فهمي قد التقى بعد ظهر اليوم مع وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن، وتناول اللقاء بحث التعاون المصري اللبناني في مجال الصناعة وسبل تسهيل نفاذ المنتجات الصناعية المصرية إلى السوق اللبنانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك