الجهاد الإسلامي: ملحمة مخيم جنين دليل دامغ على وحدة المقاومة في وجه الاحتلال - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجهاد الإسلامي: ملحمة مخيم جنين دليل دامغ على وحدة المقاومة في وجه الاحتلال

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
غزة - أ ش أ
نشر في: السبت 22 مارس 2014 - 6:25 م | آخر تحديث: السبت 22 مارس 2014 - 6:25 م

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المقاومين الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم في مخيم جنين شمال الضفة الغربية بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ومن بينهم ناشط في سرايا القدس الجناح العسكري للحركة.

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي اليوم: «إن الملحمة التي شهدها مخيم جنين اليوم دليل دامغ على حيوية المقاومة وصلابتها في وجه العدوان والملاحقة والتنسيق الأمني، في محاولة يائسة لإخماد حالة الاشتباك والمواجهة الآخذة في التصاعد في وجه المحتل الغاصب».

وأضافت: «إن هذه المواجهة تحمل رسالة هامة مفادها بأن المقاومة في الميدان ملتحمة ومتشابكة في الدفاع عن شعبنا ومواجهة العدو لا فرق فيها بين ابن الجهاد وحماس وفتح، وهو الأمر الذي يجب أن ينعكس على كافة قطاعات وفعاليات وأشكال العمل النضالي خدمة لقضيتنا الوطنية».

وتوجهت الحركة بالتحية إلى الشعب الفلسطيني الصابر المقاوم، الذي يكسر يومًا بعد الآخر سياسات الاحتلال وغطرسته العدوانية بعزيمة وتحد.

واختتمت بيانها قائلة: «بالأمس كانت غزة مع كسر الصمت، ولحقها الأسرى المضربون مع كسر القيد، واليوم جنين تكسر محاولات التركيع وإخماد المقاومة، وبعدها طولكرم ونابلس والخليل وقلقيلية ورام الله والقدس المحتلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك