مانشستر يونايتد يراقب موقف البا فى برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يراقب موقف البا فى برشلونة

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:03 م

 

ذكرت صحيفة مانشستر ايفنينج نيوز يراقب عن كثب موقف جوردى البا المدافع الأيسر لنادى برشلونة الأسباني في ظل ما تردد من رغبة اللاعب في الانتقال لقلعة اولد ترافورد.

 

أصبح مستقبل ظهير أيسر برشلونة الدولي الإسباني ( جوردي آلبا ) في محل شك كبير رفقة النادي الكتلوني , وذلك بعدما أصبح اللاعب حبيساً لدكة البدلاء في الفترة الماضية مع اعتماد المدير الفني للفريق لويس إنريكي على خطة 3-4-3 .

 

ومن جانبها فإن صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت على أن فريق مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع جوردي ألبا في الفترة المقبلة , وذلك ليحل مكان اللاعب لوك شو .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر يونايتد يتطلع لاستغلال وضعية ألبا الحالية مع الفريق من أجل الحصول على خدماته في الصيف القادم , حيث أن مدرب الفريق جوزيه مورينهو وإدارة النادي معجبة جداً باللاعب الإسباني .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شكوك حول مستقبل آلبا خاصة بعد جلوسه على الدكة في مباريات مهمة ومنها أتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان , ومع ذلك فإن اللاعب لن يتسرع في اتخاذ قراره خاصة لأن إنريكي سيرحل في نهاية الموسم .

 

الجدير بالذكر أن جوردي ألبا البالغ من العمر 28 عاماً كان يعد عنصراً أساسياً في تشكيلة النادي الكتلوني منذ العديد من السنوات , وكان اللاعب قد انضم إلى برشلونة في 2012 بمبلغ 14 مليون يورو , ولديه عقده يمتد حتى 2020 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك