وزير الشباب والرياضة يشرح موقف منتخب مصر من أزمة اتحاد الكرة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضة يشرح موقف منتخب مصر من أزمة اتحاد الكرة

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 7:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 8:52 م

 

شدد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة في تواصل دائم مع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة لضمان أن الأزمة الدائرة حالياً لن تؤثر على مسيرة المنتخب في الفترة المقبلة.

كان القضاء الإداري كانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بحل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن رفع عمر هريدي وماجدة الهلباوي دعوى قضائية بسبب بطلان ترشح الثنائي حازم الهواري وسحر الهواري للانتخابات الأخيرة، على أن يصبح ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد هو القائم بأعمال رئيس المجلس لحين إشعار أخر.

وزير الشباب والرياضة أكد ان هناك بالتأكيد من يتسائل حول تأثير الأزمة على مسيرة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018، وعلى الأندية المصرية التي تنافس فى البطولات الإفريقية.

وشدد عبدالعزيز على أن الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الرياضة يحرصان على توفير كل الاستقلالية والمناخ الملائم للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتحقيق حلم المصريين في الوصول إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى في هذا القرن وبعد 28 سنة من آخر تأهل في إيطاليا عام 1990.

وأضاف عبدالعزيز أن هذا يظهر فى كافة الإمكانات التى يضعها الاتحاد المصرى لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة تحت تصرف المسئولين عن المنتخب وفى المعسكرات والمباريات الودية والرسمية ، وأن الهدف الاول للجميع هو تحقيق هذا الحلم دون أى اعتبار لأية مصالح شخصية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك