ليفاندوفيسكي يقترب من ريال مدريد مقابل 85 مليون يورو - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفاندوفيسكي يقترب من ريال مدريد مقابل 85 مليون يورو

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 22 مارس 2018 - 2:06 م | آخر تحديث: الخميس 22 مارس 2018 - 2:06 م

ذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية" ، أنه حدث اتفاق بين نادي ريال مدريد الاسباني والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، من أجل الانتقال اللاعب لصفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت الإذاعة، إن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، اجتمع 3 مرات مع بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي، واتفق معه على كل شيء، وإن ريال مدريد يتبقى له فقط الاتفاق مع بايرن ميونخ على التفاصيل المالية لإنهاء الصفقة، في ظل توقع المسئولين بالنادي الملكي اتمام التعاقد مقابل 85 مليون يورو، قد تقل حال قرر بايرن ميونخ ضم الكولومبي المعار خاميس رودريجيز بشكل نهائي من البلانكوس.

ويضع نادي ريال مدريد هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، كخيار ثان حال فشل اتمام صفقة البولندي في الصيف المقبل، بينما تتجه كل المؤشرات لتأجيل الفريق الملكي صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان لصيف 2019.

وأعطى زيدان المدير الفني للملكي الضوء الأخضر لإدارة الميرينجي، للتحرك نحو ليفاندوفسكي، من أجل تعزيز خط الهجوم  في الموسم المقبل،  بعد تراجع النتائج هذا الموسم، خصوصًا على الصعيد المحلي مع الابتعاد بفارق كبير من النقاط عن برشلونة متصدر الليجا وتوديع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد ليجانيس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك