القوات المسلحة تكرم الأم المثالية والأب المثالي وأسر الشهداء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة تكرم الأم المثالية والأب المثالي وأسر الشهداء

كتب - حاتم الجهمي:
نشر في: الخميس 22 مارس 2018 - 3:05 م | آخر تحديث: الخميس 22 مارس 2018 - 3:37 م

احتفلت القوات المسلحة بتكريم الأم المثالية والأب المثالي على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، تأكيدًا لدور الأسرة المصرية في حماية البناء الاجتماعي والحفاظ على تماسك المجتمع المصري.

وأكد اللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع خلال الكلمة، التي ألقاها نائبًا عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالي يعد تقليدًا أصيلاً من تقاليد القوات المسلحة، عرفانًا وتقديرًا لما تقدمه الأسر المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات.

ونقل تحية الفريق أول صدقي صبحي للمكرمين واعتزازه بما تحملوه من مسئولية كبرى فيما أرسوه في نفوس أبنائهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

وقام اللواء أركان حرب مدحت النحاس بتكريم عدد من الأمهات المثاليات والأباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة وهيئة الشرطة والأمهات المثاليات بمحافظة القاهرة، وتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسر المكرمين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك