بالصور.. وزير الداخلية يقضي إجازة شم النسيم في «بورتو مارينا».. وضباط: «مش قادر يأمن نفسه هيأمنا إزاي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير الداخلية يقضي إجازة شم النسيم في «بورتو مارينا».. وضباط: «مش قادر يأمن نفسه هيأمنا إزاي»

وزير الداخلية يقضي إجازة شم النسيم في «بورتو مارينا».. وضباط: «مش قادر يأمن نفسه هيأمنا إزاي»
وزير الداخلية يقضي إجازة شم النسيم في «بورتو مارينا».. وضباط: «مش قادر يأمن نفسه هيأمنا إزاي»
كتب- مصطفى حمدي :
نشر في: الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 7:02 ص

حصلت "الشروق" على تفاصيل إجازة شم النسيم التي قضاها اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية مع أفراد حراسته بمنطقة "بورتو مارينا" لمدة 8 ساعات كاملة بدأت من الساعة العاشرة صباحا وانتهت في السادسة مساء، تجول خلالها وزير الداخلية على شواطئ البحر وتناول اللحوم المعدة خصيصا له على الفحم ولأفراد حراسته المرافقة التي تكونت من 10 أفراد .

وقالت مصادر، إن زيارة وزير الداخلية تسببت في إغلاق مدخل طريق وادي النطرون لمدة 40 دقيقة كاملة، الأمر الذي تسبب في وقف حركة المرور، مما سبب حالة من الغضب بين المواطنين الذين قاموا بعقد عدة حجوزات في بورتو مارينا والمناطق المجاورة لقضاء إجازة عيد "شم النسيم " .

والتقط وزير الداخلية مجموعة من الصور مع المواطنين على شاطئ البحر، حصلت "الشروق" على مجموعة منها، عقب تناوله وجبة الغداء، حيث طالبه المواطنون بضرورة استعادة الأمن كاملا، وضرورة تأمين حياة الضباط والأفراد .

كما تسببت الزيارة التي قضى اللواء محمد ابراهيم معظمها على كافيه "كييف" الذي أنشأ بوفيه مشويات كبير على البحر تخصص في طهي اللحوم والفراخ والكفتة في إثارة جدل واسع بين عدد من ضباط الشرطة، الذين أكدوا أنهم لم يتقاضوا أية إجازات منذ سنة على الأقل "حسب وصفهم".

استنكر الرائد نور الشيخ ضابط شرطة قضاء اللواء محمد ابراهيم لإجازة شم النسيم في بورتو مارينا التي تبعد عن القاهرة بأكثر من 200 كيلو، مشيرا إلى أنه لم يفكر في الذهاب لجنازة النقيب أشرف القزاز الذي استشهد في كمين بدر بطريق السويس قبل الإجازة بيوم واحد، على حد قوله.

وعلق الضابط وليد حمدي على الصور التي حصلت عليها الشروق لزيارة وزير الداخلية لبورتو مارينا، قائلا "قمة الفشل الأمني في إجراءات تامين وزير الداخلية، مشيرا إلى أن جميع الصور التي التقطت له عن بعد لم ينظر إليها أفراد حراسته شيئا حيث كانوا مجتمعين في مكان واحد وكلهم ينظرون إلى مياه البحر بمعنى أن الكاميرا إذا استهدفه أحد الأشخاص ببندقية بدلا من الكاميرا لأصابه.

وتسأئل الضابط: «لما وزير الداخلية مش قادر يأمن نفسة هيأمن الضباط والأفراد إزاي؟!.