«أبراج مصر» تتعاون مع 6 شركات عالمية لإنشاء «The Gate» بمصر الجديدة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الشركة: ننتظر التصور النهائي للعاصمة الإدارية ونرغب في المشاركة بها

«أبراج مصر» تتعاون مع 6 شركات عالمية لإنشاء «The Gate» بمصر الجديدة

كتب هشام صلاح
نشر في: الأربعاء 22 أبريل 2015 - 8:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 أبريل 2015 - 8:44 م

وقعت شركة "أبراج مصر" العقارية، عقودا للتعاون الاستراتيجي مع ٦ شركات عالمية لإنشاء مشروع "The Gate" أو "البوابة"، وبحسب الشركة سيبدأ العمل في "أول مشروع سكني صديق للبيئة في مصر"مطلع سبتمبر المقبل، بتكلفة إجمالية نحو ٤.٥ مليار جنيه.
وأعلنت "ابراج مصر" في مؤتمر اليوم، للإعلان عن المشروع، أنها ستتعاون مع شركات "هيل انترناشيونال" الامريكية لإدارة المشروعات العملاقة و ضمان الجودة، و"دايمنشنز" الاماراتية للاستشارات الهندسية، و"EC" الهندسية الايطالية كمستشار للطاقة، و"جونسون كنترول" الامريكية لإعداد أنظمة التبريد والتدفئة، و"CSSE" الكورية و "EMDEG" المصرية.
ويتكون المشروع الذي سيتم انشاؤه في منطقة مصر الجديدة، ٨ أبراج سكنية بمساحة تصل إلى ٣٧ الف متر مربع، مقسمة الى ١٠٠ الف متر تجاري، و١٤ الف متر اداري ونحو ١١٠٠ وحدة سكنية بجانب فندق خمس نجوم.
ومن المخطط ان ينتهي المشروع في يونيو من عام ٢٠١٨ ، اي بعد نحو ٣ سنوات من بدء العمل به.
وقال علي ربيع، رئيس مجلس ادارة ابراج مصر، إن السوق المصرية شهدت تحسنا كبيرا مقارنة بالفترة الماضية، "ما يؤهلها لاستيعاب مشروعا بهذه الضخامة في الوقت الحالي".
وأكد أن لدى شركته مشروعات تطورها حاليا في الساحل الشمالي و العين السخنة و القاهرة و غيرها ، مؤكدا ان الشركة ستعلن عن مشروعات جديدة بمنطقة مارينا مطلع العام القادم.
وعن إمكانية اشتراك "ابراج" في مشروع العاصمة الإدارية، قال ربيع في تصريحات لـ(الشروق) انهم بانتظار التصور النهائي لمشاركة القطاع الخاص، مضيفا أن لدى "أبراج" رغبة بالمشاركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك